السبت، 4 يونيو 2011

إجراءات أمنية مشددة لحماية منتخب " الاولاد" بـ القاهرة



حرص المسؤولون باتحاد الكرة المصري على الاستعانة برجال أمن خاص رافقوا بعثة منتخب الاولاد لدى وصولها للقاهرة وقام الأمن الافريقي الخاص بالإشراف على إجراءات تأمين خروج البعثة من مطار القاهرة الدولي إضافة إلى تأمين محل الإقامة بأحد أكبر فنادق العاصمة المصرية.
وكانت جنوب أفريقيا قد أعلنت عن اتخاذها لإجراءات أمنية خاصة لتأمين بعثتها أثناء فترة وجودها في مصر على خلفية الأحداث التي تشهدها مصر منذ اندلاع ثورة 25 يناير.
ويترأس بعثة منتخب الـ"بافانا بافانا" مديرعام اتحاد الكرة في جنوب أفريقيا مانديلا سولمان وتضم 39 فرداً بخلاف 13 مشجعاً رافقوا الفريق على الطائرة نفسها وانطلقت صيحاتهم لدى الوصول إلى مطار القاهرة مؤكدين أن فريقهم حضر لتحقيق الفوز على المنتخب المصري والإطاحة به من التصفيات.
ويحل منتخب الأولاد ضيفا على نظيره المصري مساء الأحد في المرحلة الرابعة من تصفيات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2012.
وأكد سفير جنوب أفريقيا بالقاهرة لوسائل الإعلام التي رصدت لحظة وصول بعثة "بافانا بافانا" أنه كان هناك اتفاق وتنسيق مسبق مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة والداخلية المصرية بشأن الأمر.
ويتصدر منتخب جنوب أفريقيا المجموعة السابعة بسبع نقاط من ثلاث مباريات كان آخرها الفوز على منتخب مصر 1/صفر في مباراة الذهاب بينما يقبع المنتخب المصري في المركز الأخير بنقطة واحدة من ثلاث مباريات ويحتاج لمعجزة من أجل بلوغ نهائيات البطولة








المصدر : اخبار مصر







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق