السبت، 4 يونيو 2011

لاعبو البرازيل يخشون "ميسي" برغم تعرضه لاعتداء من مشجع أرجنتينى



يمثل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الأسباني التهديد الرئيسي لأحلام المنتخب البرازيلي في الحفاظ للمرة الثالثة على التوالي على لقب بطولة أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" التي تستضيفها الأرجنتين في يوليو المقبل
واعترف "جوليو سيزار" حارس منتخب السامبا وفريق إنتر ميلان الإيطالي بأن "ميسي لاعب خارق للعادة ويمر بمرحلة رائعة وبالتأكيد سيسبب لنا القلق في كوبا أمريكا".
كما اعتبر المدافع " تياجو سيلفا " أنه بصرف النظر عن نجم برشلونة تبقى الأرجنتين "منتخبا قويا" وفي البطولة المقبلة ستمثل خصما صعبا لأن لديها ميسي الذي "يتألق في الوقت الحالي ويتمتع بمهارة كبيرة وسيكون له احترامنا دوما".
واتفق لاعب الوسط راميريس في أن ميسي "لاعب خارق للعادة ولذلك سيمثل دوما مصدر قلق" لكنه أكد أن البرازيل لديها أسباب تجعلها تحلم باللقب موضحا أن البرازيل"أيضا" لديها لاعبون قادرون على قلب الأمور".
ورغم بادرات التفاؤل للاعبي البرازيل الذي يتدربون في "جويانيا" استعدادا للمواجهة الودية اليوم السبت أمام هولندا التي أطاحت بهم من دور الثمانية لمونديال جنوب أفريقيا بالحذر فيما يتعلق بتوقعاتهم للبطولة القارية.
وذكرالمهاجم نيلمار "كوبا أمريكا " بطولة صعبة على الفرق التي تخوضها أولا التفكير في التأهل إلى دور الثمانية ثم الأدوار التالية لو دخلنا البطولة ونحن نفكر في النهائي ، فإننا معرضون للخطر".
كما لا يرغب المدافع لويزاو في التفكير من الآن بأن المنافسة على اللقب ستنحصر بين البرازيل والأرجنتين اللتين خاضتا نهائي البطولة في النسختين الماضيتين عامي 2004 و2007 .
كما أضاف قلب الدفاع "لا يمكننا التفكير في النهائي الآن بالتأكيد سيكون من الرائع الفوز على الأرجنتين للمرة الثالث على التوالي لكن هذا ليس الوقت المناسب للتفكير بالأمر".
والجدير بالذكرأن نجم فريق برشلونة الأسبانى تعرض لاعتداء أثناء خروجه من مطعم بمدينة روزاريو الارجنتينية مسقط رأسه.فكان ميسى يتناول العشاء برفقة صديقين له وعندما خرج من المطعم إلى الشارع فوجىء بشاب يقترب منه ويحاول صفعه بينما كان بعض معجبيه يلتقطون معه صورا تذكارية ويحصلون على توقيعه
وقد فرالشاب المجهول هاربابعد أن وجه لكمة قوية لميسى وحاول مجموعة من معجبى مهاجم برشلونة أن يلحقوا به.
ولم يكن ميسى الذى يقضى إجازة فى بلاده محاطا بحرس خاص حيث ترك المكان فورالواقعة دون أن يبدى أى رد فعل







المصدر : اخبار مصر












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق