السبت، 4 يونيو 2011

بركات : شيكابالا نجم الموسم .. و التوأم سر نجاح الزمالك



أكد محمد بركات لاعب النادي الأهلي أنه ولاعبي النادي الأهلي سيقاتلون حتى آخر دقيقة من عمر الدوري العام أملا في الإحتفاظ باللقب للسنة السابعة على التوالي وإسعاد الجماهير العاشقة للنادي الأهلي.
وأكد أن مانويل جوزيه المدير الفني للفريق أعظم المدربين الأجانب الذين عملوا داخل جدران القلعة الحمراء مؤكداً أن البرتغالي بارع في إستنفار طاقات اللاعبين كما أن علاقته أكثر من ممتازة بجميع لاعبي الأهلي مضيفاً أن عمله في مصر لسنوات عديدة جعله أكثر حنكة في التعامل مع المصريين.
وواصل بأن لاعبي الأهلي جميعاً يرتفع مستواهم ويكونوا في حالة نفسية جيدة حينما يتواجد أبوتريكة في صفوف الفريق مؤكداً أن من أهم الأسباب التي أدت لإنخفاض مستوى تريكة هو تعجله الدائم للرجوع من الإصابة والمشاركة في المبارايات.
وعن مسابقة الدوري العام المشتعلة هذا الموسم أكد بركات أن الشحن الزائد للجماهير قد يؤدي لما لا يحمد عقباه مطالباً الجميه بالتهدئة وأن يبارك المهزوم للفائزحتى تتمتع الجماهير بمتعة كرة القدم بعيداً عن التعصب خاصة في ظل المنافسة الرائعة الذي يشهدها هذا الموسم بين الأهلي والزمالك والإسماعيلي.
وتابع بأنه يعتبر التوأم حسن سر نجاح الزمالك بعد أن إستطاعوا بث الحماس في قلوب لاعبي الفريق الأبيض مضيفاً أن شيكابالا أحسن لاعب في مصر لهذا الموسم بلا منافس ولكن دوره الكبير في قيادة الزمالك لابد وألا يجعلنا ننسى دور باقي اللاعبين أمثال حسين ياسر المحمدي وحسن مصطفى وإبراهيم صلاح.
وشدد بركات على عدم تدخله في مفاوضات النادي الأهلي مع أي لاعب من أجل الإنتقال إلى صفوفه وخاصة لاعبي الإسماعيلي متمنياً إنضمام أحمد عيد عبدالملك لاعب نادي حرس الحدود لصفوف النادي الأهلي كما إعتبرأحمد شكري ناشئ الأهلي خليفته في الملاعب.
أما عن التحكيم المصري والمشكلة المثارة حوله في الآونة الأخيرة فقد أكد بركات أن التحكيم المصري بخير وأن جميع الحكام المصريين شرفاء ولا يوجد بينهم حكم واحد مرتشي مؤكداً أن جميع الفرق إستفادت وأضيرت من التحكيم ومن بينهم الأهلي والزمالك.
ووعد بركات جماهير النادي الأهلي ببذل أقصى مجهود في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري العام متمنياً أن تخرج مباراة القمة بصورة مشرفة وأن تسود الروح الرياضية أجواء اللقاء بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضروبين الجماهير في المدرجات





المصدر : اخبرا مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق