السبت، 4 يونيو 2011

إصابة 10 في أحداث الأزبكية بينهم 3 حالات مازالت تحت العلاج



صرح الدكتور عبدالحميد أباظة مساعد وزير الصحة للشئون الفنية والسياسية بأن عدد المصابين في أحداث الاشتباكات التى وقعت أمام قسم شرطة الأزبكية مساء الجمعة بلغ 10 مصابين تم نقلهم الى مستشفى الهلال ثم خرجوا جميعا باستثناء 3 حالات ما زالت تتلقى العلاج بالمستشفى .
وقال أباظة إن معظم الإصابات كانت سطحية وإن الفرق الطبية قامت بعمل الاسعافات والفحوصات اللازمة للمصابين فور دخولهم المستشفى ..مضيفا أن هناك 4 سيارات اسعاف مزودة بفرق المسعفين والمستلزمات الطبية موجودة في موقع الحادث تحسبا لاي ظروف قد تطرأ.
وأوضح أباظة أن الضابط الذى أصيب خلال الاحداث التى وقعت في ميدان التحرير اليوم تم نقله الى مستشفى الشرطة وحالته مستقرة..كما قام الفريق الطبي باجراء الاسعافات اللازمة له.
من جهة أخرى، ذكر أباظة ان مشاغبات وقعت بين بعض الشباب والأمن في مول "سيتى ستارز" بمدينة نصر أسفرت عن إصابة اثنين تم نقلهما الى مستشفى هليوبوليس للعلاج.
وأشار في ختام تصريحه الى أن سيارة ميكروباص انقلبت علي كوبرى 6 أكتوبر في منطقة غمرة مما أسفر عن 6 مصابين تم نقلهم إلى مستشفى الهلال وما زالوا يتلقون العلاج.
كانت الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزى قد تمكنت من إحباط محاولة لاقتحام قسم شرطة الأزبكية والتعدي على مأمور القسم.
وكان نحو 250 شخصا قد تجمهروا مساء الجمعة أمام قسم شرطة الأزبكية بشارع الجلاء بوسط القاهرة في محاولة لاقتحام القسم والتعدي على المأمور بعد حدوث مشاجرة بينه وبين أحد المواطنين, بسبب قيامه بصفعه على وجهه, ما أدى إلى تجمع المواطنين لمحاولة الفتك به.
وقام المجتمعون بحرق مدرعة أمن مركزي ; فيما انتشرت قوات الأمن المركزي وفرضت كردونا أمنيا حول القسم , لمنع المتجمعين من محاولة اقتحامه من جديد









المصدر : اخبار مصر







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق