الجمعة، 3 يونيو 2011

حسام حسن: أتمنى فتح صفحة جديدة مع الجماهير الحمراء



أكد حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك أنه لن يقدر على الإساءة للنادي الأهلي طوال حياته، وذلك احترامًا لتاريخه العريض داخل القلعة الحمراء، والذي استمر أكثر من 20 عامًا حقق خلالها العديد من البطولات المحلية والعربية والإفريقية.
وأكد
حسام حسن في مداخلة هاتفية لاحدى البرامج الرياضية الفضائية أنه يحترم جمهور الأهلي ويقدره، لأنه لم ينس مساندة هذه الجماهير طوال ارتدائه القميص الأحمر، مضيفًا أنه يعشق أيضًا جماهير الزمالك التي يتمنى تدريب فريقها مدى الحياة، وألقى قائد منتخب مصر السابق بالمسئولية على إدارة الأهلي، وما أسماه بـ"الإعلام الأحمر" في توتر العلاقة بينه وبين الجيل الجديد من جماهير الأهلي.
ورفض حسام حسن تصنيف تصريحات توأمه إبراهيم مدير الكرة بالزمالك بأنها "مسيئة" للنادي الأهلي وجماهيره وقال حسام: "تصريحات إبراهيم تدل على القيمة الكبيرة للأهلي، لأنه عندما تتحدث عن حقوق الزمالك، فلابد أن تقارن نفسك بأفضل فريق منافس".
وأكد المدير الفني للزمالك أن الإعلام ساهم أيضًا في إثارة الجماهير، من خلال توجيه تصريحات توأمه في إطار "ساخن"، وقال حسام انه دافع عن القميص الأبيض أربع سنوات، حقق خلالها العديد من البطولات، ولكنه لم يتعرض لأي إساءة من جماهير الزمالك بعد رحيلي عن القلعة البيضاء.
وأوضح: "بعد انتقالي للمصري، سجلت 4 أهداف في مرمى الزمالك خلال موسمين، ومع ذلك حملتني جماهير الزمالك على الأعناق" وأضاف: "تكرر الأمر عند بداية مسيرتي مع التدريب، عندما نجحت في قيادة المصري للفوز على الزمالك في القاهرة، ومع ذلك كانت جماهير الزمالك تهتف لي باستمرار".
ووجه حسام حسن رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلاً إنه حسام حسن: لن أقدر على الإساءة للأهلي ॥ وأتمنى فتح صفحة جديدة مع الجماهير الحمراء له ولتوأمه قبل بداية المباراة، أو على الأقل عدم توجيه أي إساءات أو سباب لهما ، وناشد المدير الفني للزمالك جماهير الأندية المختلفة الالتزام بالروح الرياضية، ومساندة فريقها فقط دون الإساءة للمنافس




اخبارمصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق