السبت، 4 يونيو 2011

حسام حسن يحضر مهرجان التكريم الدولي النيجيري" نوانكو كانو" 11 يونيوالقادم



أعرب إبراهيم حسن مدير الكرة لنادي الزمالك عن سعادته بالدعوة التي وجهت لتوأمه حسام حسن لحضور مهرجان التكريم الدولي النيجيري "نوانكو كانو" يوم 11 يونيو القادم كما ينتظرحسام تأشيرة دخول نيجيريا التي سيغادر لها مساء يوم 10 يونيو على أن يعود في اليوم التالي لمباراة التكريم التي ستجمع بين منتخب نيجيريا ومنتخب نجوم القارة السمراء.وقد واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته اليومية استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز بلقاء اتحاد الشرطة الخميس المقبل ضمن الجولة الـ 24 للدوري المصري الممتاز.
وسوف يقتصرمران الزمالك اليوم السبت على الفترة المسائية لتجنب إرهاق اللاعبين عقب اللقاء الودي أمام جولدي والذي حسمه الزمالك بنتيجة 3-0.
وسيبدأ المران بالجري حول الملعب بالإضافة إلى بعض الجرعات اللياقية الخفيفة ثم يركز المدير الفني حسام حسن على الجانب الفني بتدريب اللاعبين على اللعب من لمسة واحدة وتنفيذ الضغط الإيجابي على الخصم في كافة أنحاء الملعب.
ويختتم المران بتقسيمة بين ثلاثة مجموعات من اللاعبين وسوف يشارك الثنائي أحمد سمير وعمرو زكي رغم خضوع الثاني لبرنامج تأهيلي
ومن المؤكد ان يغيب عن المران الحارس الدولي عبد الواحد السيد والظهير الأيسر صبري رحيل بسبب الإصابة على أن يتواجد الثنائي في مران الغد للخضوع لفحص طبي جديد للوقوف على مدى تقدم حالتهما









المصدر : اخبار مصر














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق