الاثنين، 16 مايو 2011

هيفاء وهبى تكشف فساد نظام مبارك فى اول عمل درامى لها



تعقد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى خلال ايام بالقاهرة جلسات عمل مع المخرج مجدي الهواري والسيناريست مصطفى محرم استعدادا لتصوير مسلسل "مولد وصاحبه غايب" بعد اصرار طويل منها على اقتحام الدراما المصرية بشتى الطرق هذا العام .
وأكد السيناريست مصطفى محرم أن هيفاء تبدأ تصوير المسلسل هذا الشهر ولم يتحدد حتى الآن ما إذا كان العمل سيعرض في رمضان أو بعده ،وعن الدور الذي تقدمه في المسلسل - كشف محرم أنها تجسد شخصية فتاة فقيرة ومطحونة تنقلب حياتها وتواجه العديد من المشاكل.
وأكد أن دورها سوف يكشف الفساد الذي كان يسود المجتمع المصري قبل الثورة مشيراً الى انه كان من المفترض ان تقدم هيفاء في رمضان مسلسل "نوسة" لكنه تأجل إلى أجل غير مسمى فيما يتردد أنه تقرر استبعاد الفنانة اللبنانية من العمل، لذلك قررت الموافقة على بطولة "مولد وصاحبه غايب".
من ناحية أخرى نفت هيفاء جملة وتفصيلا الانباء التي ترددت بشأن حمل ابنتها زينب، واتهمت هيفاء عددا من وسائل الاعلام بالخوض في تفاصيل حياتها الخاصة بحثا عن الاثارة، وطالبت هؤلاء بالتوقف عما اسمته "الاشاعة الرخيصة" خاصة تلك التي تجرح الفنان لانها لا تمت الى الواقع بصلة.
واضافت هيفاء، لجريدة الانباء الكويتية ان البعض من حين لآخر يريد التفتيش في دفاتر حياتها الخاصة وتحديدا تلك المتعلقة بابنتها لذا يقوم باطلاق التصريحات ونسبها تارة على لسانها وتارة على لسان ابنتها التي لا تعلم عنها شيئا، متسائلة عن المكاسب التي سيجنيها هؤلاء من الخوض في تلك التفاصيل الخاصة التي لا تفيد بشيء









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق