الاثنين، 16 مايو 2011

تامر حسني يطلق مجله الكترونية للشباب يحررها معجبيه



كعادته في إبتكار كل ما هو جديد، قرر المغني الشاب تامر حسني تأسيس مجلة الكترونية للشباب بعنوان T.H Magazine يحررها الشباب وتتمحور موضوعاتها حول أخبار ومشاكل الشباب في جميع أنحاء الوطن العربي.
ومن المتوقع أن يتم إصدار المجلة شهريا من خلال موقع تامر حسني الرسمي، إلا أنه لم يتحدد بعد موعد الإصدار الأول لها.حسب ما اشارت جريدة الانباء الكويتية
وتتضمن المجلة في محتواها كل ما يخص الشباب وحياتهم وأفكارهم وأحلامهم، وسيكون لكل عدد من المجلة فريق تحرير جديد سعيا للتجديد والإبتعاد عن النمطية، والمجلة كلها ستكون من إعداد وتحضير جمهور تامر من كل أنحاء الوطن العربي.
ويهدف تامر من وراء هذا المشروع الذي لا يهدف للربح إلى استثمار المواهب الموجودة في الوطن العربي في الكتابة والصحافة والإعلام والشعر وتأليف القصص.
وستتناول المجلة أيضا مجالات كثيرة مختلفة، مثل الحياة الاجتماعية والمشاكل والموضة وحوارات مع نجوم شباب في بداية حياتهم الفنية .
وعلى الصعيد الفني، يواجه الفنان تامر حسني وفريق عمل مسلسله الرمضاني "آدم" مشاكل في استئناف تصويره بسبب الوضع الأمني السيئ الذي تشهده مصر حاليا، حيث إن العمل يحتاج للانتقال إلى مدينة شرم الشيخ لتصوير العديد من المشاهد الخارجية هناك إلا أن تواجد الرئيس السابق حسني مبارك هناك يعرقل الأمر بسبب الإجراءات الأمنية المشددة.
يذكر أن مسلسل "آدم" من تأليف أحمد أبوزيد وإخراج محمد سامي وبطولة تامر حسني - في أول بطولة تليفزيونية له- ومي عز الدين ودرة وأحمد زاهر وغيرهم من النجوم





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق