السبت، 21 مايو 2011

محمد عزت عجوة يفوز برئاسة نادي قضاة الإسكندرية للمرة الثانية



فازالمستشار محمد عزت عجوة رئيس محكمة الاستئناف برئاسة نادي القضاة بالإسكندرية للمرة الثانية على التوالي ، متقدما على منافسه المستشار محمد غازي بفارق 67 صوتا حيث حصل عجوة على 402 صوت في مقابل حصول غازي على 235 صوتا .وفاز 15 مرشحا من بين 17 تقدموا لعضوية مجلس الإدارة وهم المستشار محمد قدري عيسي (527 صوتا)، والمستشار عصام عبد الهادي (525 صوتا) ، والمستشار عبد العزيزعلي أبو عيانة (557 صوتا) عن مقاعد المستشارين الثلاثة .
وعن مقاعد القضاة ورؤساء المحاكم الإبتدائية الخمسة فاز كل من عبد الرحمن الشهاوي (543 صوتا) , ووائل نبيه مكرم (541 صوتا) ، وهشام بهلول (568 صوتا) ،ومحمد شفيع (514 صوتا)، وتامر المغربى (511 صوتا) .
وعن مقاعد النيابة الخمسة أيضا فاز كل من محمد حبكه (577 صوتا) , وعصام عبد الرازق (590 صوتا), وأيمن غباشي (568 صوتا), وأحمد مهابة (521 صوتا) , وعمرو العرجاوي(558 صوتا) .
ومن جانب اخر، طالب المستشار محمد ساس رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات أعضاء مجلس الادارة الجديد بتنقية الكشوف الخاصة بعضوية النادي كأول مطلب من المجلس الجديد بالاضافة الى مناقشة أعضاء الجمعية العمومية لنادي قضاة الإسكندرية الميزانية الخاصة بالنادي وتم إقرارها من الجمعية العمومية للنادي .وقرررعجوة تشكيل لجنة من كبار رجال القضاء بالإسكندرية لصياغة تعديلات جديدة على اللائحة الخاصة بالنادي، تبدأ عملها اعتبارا من الجمعة الثالثة من شهر أكتوبر القادم، لتدرس مقترح بوضع حد أقصي لمدة الترشح لمجلس إدارة النادي بحيث لا تزيد العضوية عن فترتين لاتاحة الفرص للدماء الجديدة للتمثيل في مجلس الادارة .
وأكد المستشارعزت عجوة إن النادي سيستمر في تقديم خدمات لكافة قضاة الإسكندرية والبحيرة ومطروح وفقا للنطاق الجغرافي الخاص بالنادي .
ومن المقرر أن يتم دعوة الجمعية العمومية للنادي للانعقاد فور انتهاء اللجنة من عملها للتصويت على رأيها لإقرار تلك التعديلات








المصدر : اخبار مصر







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق