السبت، 21 مايو 2011

رباعيات البدري تقود المريخ لصدارة الدورى السودانى


استطاع حسام البدري ان يقود فريقه المريخ السوداني لتحقيق فوز غالي خارج الديار على حساب فريق النسور في اطار فعاليات الاسبوع الـ12 من الدوري السوداني ،و تمكن ابناء البدري من الفوز باربعة اهداف مقابل هدف وحيد للنسور ، في لقاء كاد يشهد هدفا تاريخيا لعصام الحضري شبيه بهدفه في كايزر تشيفز عام 2002 لولا عدم التوفيق للحارس المصري .
بدأ المريخ مهرجان الاهداف عن طريق النيجيري كليتشي اوسونوا في الدقيقة "32" من اللقاء ، و لكن استطاع النسور التعادل بواسطة محمد موسى في الدقيقة "41" ليفرح اصحاب الارض لخروجهم بهذه النتيجة في الشوط الاول .
لكن مع بداية الشوط الثاني جاء دور قائد المريخ فيصل العجب ليتقدم لفريقه في الدقيقة "50" ، و من بعده تمكن الزامبي جوناس ساكواها ان يعزز رصيده في صدارة هدافي الدوري و يحرز الهدف الثالث لفريقه و الهدف الحادي عشر له في هذا الموسم في الدقيقة "67" , و من خطأ دفاعي للعملاق بدر الدين قلق الذي احرز هدفا في مرماه لصالح المريخ و يختتم مهرجان الاهداف .
بهذا تكون هذه هي الرباعية الثانية على التوالي للمريخ حيث فاز في الاسبوع الماضي على الخرطوم برباعية نظيفة ، ليرتفع رصيد المريخ للنقطة 36 من 12 مباراة اي انه احرز كل النقاط كاملة و يحلق في الصدارة بفارق تسع نقاط عن منافسه الهلال ، في حين ان الهلال له مباراة مؤجلة





المصدر : ايجى نيوز






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق