السبت، 21 مايو 2011

حسام حسن : هناك مخطط إعلامى للتأثير على الزمالك



قال حسام حسن المدير الفنى لفريق الزمالك ان هناك مخطط إعلامي للتأثير علي الفريق في الفترة المقبلة.
وأعرب حسام عن استيائه الشديد من حديث بعض وسائل الإعلام عن أنه حدد أسماء بعض اللاعبين الذين سيستبعدهم من الفريق في نهاية الموسم الحالي، مشيراً إلى أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وأنه لم يحدد أسماء اللاعبين الذين يريد إستبعادهم وأن الحديث في هذا الأمر هو مخطط إعلامى ضد الزمالك.
وقال حسام حسن فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك أنه في هذه الفترة لايسمع او يلتفت إلي أي شئ يتم تداوله في وسائل الإعلام حتي لا يشغل نفسه بأمور لا تجدي.
ومن جانبه قال عمرو ذكي مهاجم لزمالك يدخل لقاء المقاولون العرب السبت من اجل الفوز، وحصد الـ3 نقاط مشيراً إلي أن اللاعبين لا ينظرون إلي الحالة المعنوية المرتفعة التي يعيشها لاعبي المقاولون بعد الفوز علي الإسماعيلي، موضحاً أن الفريق يتعامل مع كل المباريات بنفس السياسة وبنفس الهدف.
وأوضح عمرو ان مستواه مع الفريق سيرتفع من مباراة لاخري وأنه لا يتعجل العودة إلي مستواه خاصة وأنه عائد من إصابة طويلة أبعدته عن المشاركه مع الفريق لفترة.
واضاف زكى أن مصلحة الفريق فوق الجميع وأهم عنده من إحراز الأهداف وان ما يعنيه هو أن يظهر بشكل جيد في المباريات القادمة ويساهم مع زملائه في الإنتصارات








اخبار مصر







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق