السبت، 21 مايو 2011

حركة 6 أبريل : نسعى للضغط سياسيا لتمرير قوانين تحقق مصلحة الناس



كشف أحمد ماهر- منسق عام حركة شباب 6 أبريل- عن أن الحركة تسعى لتطور من أدائها بعد ثورة 25 يناير لكي تكون جماعة ضغط سياسي، مؤكدا أن الحركة كجماعة ضغط ستستقطب من لا يريد العمل السياسي من خلال الأحزاب، وتخلق ضغط شعبي لتمرير قوانين تحقق مصلحة الناس ونشر الوعي السياسي والإجتماعي.
وقال أحمد ماهر- فى بيان للحركة السبت- إن 6 أبريل راهنت علي الشارع منذ اللحظات الأولي، وانتهجت طرقا وأساليبا جديدة للفت انتباه الناس الي دعوتها، ونظمت مسيرات بالبلونات والطائرات الورقية في المناطق الشعبية، وطورت من أساليبها للتواصل مع الجماهير في الأحياء الشعبية.
فيما أثني وليد راشد- أحد مؤسسي الحركة- علي ما تقوم به مجموعات العمل الجماهيري في عملها للتوعية في الشارع وتواصلها مع رجال الشرطة المخلصين مثل مأموري قسمي الوراق والموسكي، مؤكدا علي ان الحركة تدعم الشرفاء من رجال الشرطة ممن يقومون بواجبهم في أمن الوطن، وحيا مجموعة امبابة خصوصا حين رأي لافتة الحركة تزين أحد شوارع هذا الحي.
وفى سياق أخر، أدانت 6 ابريل قرار فصل 9 طلاب بكلية الاعلام جامعة القاهرة اشد ادانه، معلنة تضامنها وكامل دعمها للطلاب المفصولين، داعية كافة الطلاب والاساتذة والمهتمين بالشأن الجامعي بالوقوف بجانب الطلاب ومساندتهم في محنتهم وتقديم كافة الدعم المعنوى والقانوني لهم







ايجى نيوز







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق