الاثنين، 16 مايو 2011

"هو فى رجالة "مسرحية عن الوحدة الوطنية و مشكلة العنوسة



قال المنتج والسيناريست أحمد زايد انه انتهى من مسرحية "هو فى رجالة" التى تتناول مشكلة الزواج والعنوسة وعلاقة الحب بين المسلمين والمسيحيين والوحدة الوطنية مشيراً الى ان العمل يشارك فيه فنانين مسلمين ومسيحيين تأكيداً على ترابط النسيج الوطنى وقدرته على مواجهة المغرضين.
وأشار زايد فى تصريحات لبرنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى السبت ان المسرحية لا تهدف الى التربح المادى وإنما لتوصيل رسالة سامية وهى تكاتف النسيج الوطنى من مسلمين ومسيحيين لتحقيق استقرار مصر مشيراً الى ان الفنانة أسرار الجمال بطلة العمل قامت بإنتاج أغنيات عن مصر والوحدة الوطنية والإنتماء على نفقتها الخاصة مساهمة منها فى هذا الصدد.
وأضافت المطربة أسرار الجمال المشاركة فى بطولة المسرحية انها تجسد دور فتاة رومانسية عاشقة للزمن الجميل وأغنيات عبد الحليم وأم كلثوم وتخشى من شبح العنوسة ودائماً ما تسأل نفسها ماذا ينقصها لكى تتزوج؟ مشيرة الى ان العمل يتناول الوحدة الوطنية ويساهم فيه فنانين مسلمين ومسيحيين منهم الفنان منير مكرم.
وأردفت انها تقدم أكثر من أغنية عن الوحدة الوطنية وكانت تتمنى المشاركة فى عمل يتناول أهم المشكلات التى تواجه فتيات هذا العصر والوحدة الوطنية والإنتماء وكانت تنتظر الفرصة منذ وقت طويل للمساهمة فى اى عمل هادف وبعيد عن الإبتزال









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق