الأحد، 15 مايو 2011

الأهلي يتقدم بالتماس للكاف على عقوبة اللعب بدون جمهور



وصف مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قرار الكاف بـالعقوبة القاسية‏,‏ وأعرب عن حزنه الشديد مؤكدا أنها عقوبة سيئة وظالمة .
وأوضح قائلآ: أسوأ شئ في كرة القدم أن تلعب مباراة بدون جماهير لأن إدارة النادي ستدفع الغرامة, ولكن الفريق سيتضرر بسبب عدم وجود الجماهير وشدد جوزيه علي أنه وجه تحذيرا شديد اللهجة إلي الجماهير بعد مباراة الفريق أمام طلائع الجيش, وذلك بعد تغريم النادي80 ألف جنيه بسبب إشعال الشماريخ, مؤكدا أن الفريق هو من سيدفع ثمن تلك الأخطاء, وطلب جوزيه من جماهير الأهلي عدم تكرار تلك الأخطاء مرة أخري, وقال أنهم لم يستوعبوا الدرس وأنهم وقعو في الخطأ .
علي صعيد آخر قرر مسئولو الأهلي التقدم بإلتماس إلي( الكاف) بشأن تخفيف العقوبة, وأكد سيد عبد الحفيظ ـ مدير الكرة بالأهلي أن الأهلي سيطلب رفع عقوبة حرمان الفريق من جماهيره في أول مباراة له علي أرضه.
وقال: كنت أتمنى أن تكون العقوبة نقل مباريات الفريق خارج أرضه لأن جماهير الأهلي منتشرة في كل ربوع مصر مشيرا إلي أن عقوبة الحرمان من جماهير الأهلي مبالغ فيها بدرجة كبيرة.
وقال خلال تصريحاته التي نقلتها جريدة الأهرام الأحد - أن اعتراضه علي عقوبة الكاف لا تعني موافقته علي تصرفات رابطة الألتراس الذين وقعوا في الخطأ بما فعلوه أمام زيسكو الزامبي بإشعال الشماريخ.
علي جانب اخر يختتم فريق الاهلي تدريباته الاحد استعدادا للقاء وادي دجلة الاثنين ضمن منافسات الاسبوع الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز والذي اقترب الفريق من اعتلاء القمة بعد ما اصبح الفارق بينه وبين المتصدر نقطة واحدة..
وكان الفريق قد ادي مرانه الاساسي السبت بمشاركة جميع اللاعبين ماعدا احمد شكري الذي خرج مصابا بشد في العضلة الضامة وشريف اكرامي الذي يعاني من رشح في الركبة وحرص الجهاز الفني علي ايجاد حلول لتعويض الغيابات التي يعاني منها حيث يغيب عن الفريق اعمدته الاساسية في خط الوسط وهم حسام عاشور وحسام غالي ومحمد شوقي بالاضافة لابوتريكة ومحمد فضل وعماد متعب وهو ما سيدفع جوزيه إلي إجراء تعديلات علي هيكل الفريق من خلال ادخال احمد فتحي إلي وسط الملعب واشراك احمد نبيل مانجا في وسط الملعب والاستعانة بمعتز اينو او شهاب الدين احمد أو احمد حسن..
وقال جوزيه بأن فريقه يلعب بأي11 لاعب لاننا نلعب علي البطولة ولانعرف سوي الفوز وقادرون علي تحد الظروف





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق