الأحد، 15 مايو 2011

الأهلي و الترجي و المولودية و سيمبا أو الوداد في دوري ابطال أفريقيا



أوقعت قرعة دور الثمانية لمرحلة المجموعات لدوري ابطال افريقيا الاهلي مع اندية الترجي التونسي ومولودية الجزائر والفائز من سيمبا التنزاني والوداد المغربي في المجموعة الثانية لدوري ابطال افريقيا.
ويلتقي الاهلي مع الفائز من مواجهة الوداد المغربي وسيمبا التنزاني في الجولة الاولى بالقاهرة احد ايام 15 و16 و17 يوليو المقبل بدون جمهور تطبيقا للعقوبة التي وقعها الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) على الفريق عقب مواجهة زيسكو يونايتد الزامبي في دور ال`16 للبطولة الافريقية بالقاهرة الاسبوع الماضي.
بينما ضمت المجموعة الاولى اندية الهلال السوداني والرجاء المغربي والقطن الكاميروني وانيمبا النيجيري.
وشهد مراسم قرعة مسابقات الأندية الأفريقية (دورى الأبطال وكأس الكونفدرالية) - التي أجريت الاحد بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) بمدينة السادس من أكتوبر - الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي وممثلي الأندية المشاركة في البطولتين.
وتلعب كل مجموعة دوري من دورين حيث يتأهل الفريقان الأول والثانى من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائى للبطولة.
وستعقد مباراة نهائى بطولة دورى الأبطال بين 4 و6 نوفمبر 2011 للقاء الذهاب , وبين 11 و13 نوفمبر للعودة , ويمثل الفائز بالبطولة القارة الأفريقية فى بطولة كأس العالم للأندية 2011 بالإمارات .
تجدر الاشارة إلى ان فريق مازيمبي الكونغولي حامل اللقب في النسختينالاخيرتين تم استبعاده من قبل الاتحاد الافريقي بناء على اشراكه للاعب غير مسموح له بالمشاركة وهو خافيير باسيلا.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق