الاثنين، 14 فبراير 2011

ريال مدريد يهزم اسبانيول و يقلص الفارق مع برشلونة المتصدر


طرد كاسياس حارس الريال خلال المباراة
تعافى ريال مدريد من اثار طرد حارسه ايكر كاسياس في الدقيقة الثانية وتغلب 1-صفر على مضيفه اسبانيول ليقلص الفارق مع برشلونة حامل اللقب وصاحب الصدارة الى خمس نقاط في الدوري الاسباني لكرة القدم الاحد.
وتوقفت مسيرة انتصارات برشلونة التي استمرت 16 مباراة متتالية السبت عندما حول تأخره ليتعادل 1-1 مع مضيفه سبورتنج خيخون واستغل ريال مدريد الفرصة امام اسبانيول.
وأشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه كاسياس قائد منتخب اسبانيا الفائز بكأس العالم 2010 بعدما عرقل خوسيه كاليخون خارج منطقة الجزاء وسرعان ما دفع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد بالحارس الاحتياطي انطونيو ادان على حساب الجناح الارجنتيني انخيل دي ماريا.
وأشعلت حالة الطرد حماس جماهير اسبانيول لكنها صمتت في الدقيقة 24 عندما شق البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد طريقه من ناحية الجناح الايسر ليسدد الكرة في شباك في شباك الحارس الكاميروني كارلوس كاميني محرزا الهدف الوحيد للقاء.
وكاد المهاجم التوجولي ايمانويل اديبايور المنضم لريال مدريد على سبيل الاعارة في يناير كانون الثاني الماضي ان يضاعف تقدم فريقه قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول لكن تسديدته اصطدمت بالعارضة وذهبت الى خارج الملعب.
وأتيحت فرص لاديبايور كي يحسم اللقاء لصالح ريال مدريد لكن كاميني تصدى لكرتين منه ببراعة وكاد خوان فيردو لاعب اسبانيول ان يفاجيء ادان حارس ريال مدريد بتسديدة بارعة.
وفي وقت سابق أهدر فياريال فرصة لاستعادة المركز الثالث بعد هزيمته 1-صفر امام مضيفه ديبورتيفو كورونا.
وسجل المدافع البرتو لوبو هدف ديبورتيفو بعد مرور ساعة من زمن اللقاء عندما حول الكرة في المرمى بعد تمريرة من ركلة حرة نفذها انطونيو توماس.
وهذه الهزيمة الثانية على التوالي لفياريال بعد خسارته 1-صفر امام مضيفه ليفانتي الصاعد حديثا الاسبوع الماضي ليصبح في المركز الرابع بفارق نقطتين وراء فالنسيا صاحب المركز الثالث الذي هزم مضيفه اتليتيكو مدريد 2-1 السبت.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق