السبت، 15 يناير 2011

بشير التابعي : خرجت من الزمالك عن طريق باب "الخدامين"


قال ان المدرب محمد حلمي كان سبب رحيلي عن الابيض
أبدى بشير التابعي مدافع فريق سموحة حزنه الشديد على طريقة خروجه من نادي الزمالك قائلاً "طلعت من النادي عن طريق باب الخدامين".
وقال التابعي لبرنامج "هنا القاهرة" عبر قناة مودرن سبورت انه رغم ما حدث ما زلت أحب النادي لدرجة كبيرة مضيفا انه لم يتوقع يوماً أن ينتقل إلى الزمالك بل أن حلم حياتي كان هو المرور بجوار النادي.
كان التابعي قد بدأ حياته الكروية في غزل دمياط وانتقل إلى الزمالك موسم 1998 حتى 2004 ثم خاض تجربة الاحتراف في تركيا بفريق ريزا سبور ومنه عاد إلى القلعة البيضاء موسم 2008.
واستغنى الزمالك عن التابعي ليعتزل كرة القدم ثم يعود إلى المنصورة ومع بداية الموسم الجاري انتقل مدافع الزمالك السابق إلى سموحة.
وأوضح انه كان يتقاضى في الزمالك 120 ألف جنيه بعدما وقع على بياض من أجل أن يفوز كمال درويش بانتخابات النادي رغم أنه كان أفضل لاعب في مصر على حد قوله.
وأشار مدافع سموحة الحالي إلى أنه ليس على علاقة جيدة بالمدير الفني محمد حلمي موضحاً انه كان قادم لكي يصافحه ولكنه رفض والعين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم رافضا الاعتذار له .
وأكمل لقد خرجت من الزمالك بنفس طريقة خروج محمد حلمي الذي كان سبب خروجي من النادي ودائماً ما يقول أني مصاب وقد فشل في تدريب المنصورة والمصرية للاتصالات .
يُذكر أن التابعي كان قد حصد مع الزمالك 18 بطولة 17 منهم خلال تواجده في الفترة من 98 حتى 2004 وفي موسم 2008 حصد كأس مصر.


اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق