السبت، 15 يناير 2011

دعاء عامر : لستُ مريضة ولا "حامل" و تركت الحياة لأسباب عائلية


رحيل دعاء عامر من قناة الحياة قصة أحيطت بالشائعات والأقاويل خاصة أن اختفاء دعاء من على الشاشة كان مفاجئاً ودون مقدمات.. عن الحياة ذاتها وحياتها العائلية وخطواتها القادمة أشياء أخرى كثيرة، فتحت لنا دعاء قلبها في السطور القادمة.
في البداية لماذا تركت قناة الحياة فجأة؟أحب أطمئن كل من سأل عليّ في غيابي، فأنا الحمد لله بصحة جيدة، وشائعات مرضي وحملي غير صحيحة، كل القصة أنني من أنصار أن زوجي وبيتي وأولادي هم أهم شيء في حياتي، فزوجي يعمل بين مصر وتركيا وقد طلب مني أن ننتقل إلى تركيا للعيش هناك معاً بسبب ظروف عمله، وعندما طلب مني زوجي هذا الطلب كان باقي لي شهرين على انتهاء عقدي مع قناة الحياة، فذهبت إلى رئيس القناة محمد عبد المتعال وشرحت له ظروفي وقلت له إنني لا أعرف شكل خطواتي القادمة، فإذا قرر زوجي السفر فلن أجدد العق\ وإذا لم يسافر سأجدد، فتوقف البرنامج لحين اتخاذي قرار البقاء أو الرحيل.
· لكن البرنامج ظهر بعد رحيلك فلماذا لم تطلبي إيقافه أو تغيير اسمه؟
كل إدارة ولها السياسة الخاصة بها، فهم لم يسألوني في ذلك، فعندما كنت في قناة أقرأ سألوني أولاً عن آخر ظهور ليّ على الشاشة وعلى تغيير اسم البرنامج أو إيقافه، وإذا استمر فمن اختار ليحل محلي، وقد اخترت وقتها استمرار برنامجي "جنتي" واخترت المذيعة إيمات وجلست معها وفهمتها كل شيء في البرنامج وفي آخر حلقة قاموا بعمل حفل على الهواء مباشرة.
ما رأيك في البرنامج بعد رحيلك؟لم يسألني أحد عن رأيي في البرنامج لذلك، ليس من حقي إعلان رأيي في برنامج لم يعد يتبعني، فالمذيع هو الذي يترك بصمة للمشاهدين وليس البرنامج فقط، فكل مذيعة ستحل مكاني هي وشطارتها وقبول الناس لها.خطواتك القادمة؟
منذ إيقافي عن الهواء عن شاشة الحياة، وصلتني عروض كثيرة من قنوات فضائية مصرية وعربية، لكني كنت أنتظر حتى أعرف قرار زوجي بالسفر، أو عدم السفر ومنذ أيام قليلة فقط اتفقت مع زوجي أنني سأظل مع أولادي هنا في مصر على أن يعمل هو ما بين مصر وتركيا، كما أنني أدرس حالياً العروض المقدمة لي وأصلي صلاة الاستخارة يومياً حتى يوجهني ربي لما يحبه ويرضاه.هذا يعني أنك لم تتعاقدي مع قناة البيت بيتك كما يتردد؟
قناة البيت بيتك ستكون قناة متميزة إن شاء الله، وبالفعل تلقيت عرضاً منها، لكني لم أوقع مع أي قناة لأنني لم أعرف موقفي بالسفر إلى تركيا أو البقاء إلا منذ أيام قليلة.
من ستستشيرين قبل أي قرار؟
زوجي بالطبع والدكتورة عبلة الكحلاوي التي اعتبرها بمثابة والدتي حيث أعتز جداً برأيها وأستشيرها في كل أموري.


المصدر : جريدة وشوشة

هناك 3 تعليقات:

  1. بحبك اوى يادعاء فى الله واتمنى رؤيتك عن قريب جدا على القناة التى سوف يهديكى الله لها باذنه

    ردحذف
  2. ربنا يوفقك ويسهل لك كل امورك فانتي انسانة جميلة القلب والقالب ربنا يوفقك في الاستخارة ان شاء الله
    نحبك كلنا في الله

    ردحذف
  3. انا اسمى اسلام بحبك في الله واتمني اشوفك في اقرب فرصة ودايما هدعيلك ربنا يديم غليك نعمة حب الناس

    ردحذف