السبت، 15 يناير 2011

أحمد حسن : إستبعادى من قائمة الأهلى الافريقية أمر منطقى


سعيود:أحترم رأي جوزيه واستبعادي مفاجأة

صرح أحمد حسن عميد لاعبى الكرة المصرية بأن أمر إستبعاده من قائمة الفريق الأولية فى بطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقية هو أمر طبيعى ومنطقى على حد تعبيره بسبب غيابه لفترة قادمة تصل لشهرين بسبب الإصابة، وقال حسن المتواجد فى قطر بأنه توقع أمر إستبعاده وهذا أمر منطقى بسبب إصابته الأخيرة وحاجته لمدة تصل لشهرين حتى يعود للمشاركة مع الفريق مؤكدا بأنه يحترم هذا القرار من قبل لجنة الكرة فى النادى الأهلى.
وأضاف حسن بأن لا يوجد أى إتفاق بينه وبين لجنة الكرة أو الجهاز الفنى على عدم قيده فى القائمة الأولية على أن يتم قيده فى القائمة الثانية فى شهر يوليو قائلا بأنه فى حالة تجديد تعاقده فمن المنطفى أن يتم قيده وقتها وقد يكون خارج النادى من الأصل بسبب إنتهاء تعاقده وعدم التجديد.
وعن تجديد تعاقده رفض حسن الحديث فى هذا الأمر مؤكدا بأنه سيتحدث بشأن هذا الموضوع فى الوقت المناسب وهو حاليا يرفض الخوض فى هذا الموضوع حتى ينتهى من إنهاء برنامجه العلاجى والذى يسير عليه فى الوقت الحالى بالشكل المناسب متمنيا العودة للملاعب فى الوقت المناسب.
واكد اللاعب أن كل تركيزه حاليا هو فى برنامجه العلاجى والذى يستكمله فى قطر حاليا على أن يعود مطلع الشهر القادم للقاهرة متمنيا العودة للملاعب بكل قوة لأنه إشتاق كثيرا للمستطيل الأخضر.
من جانبه اكد أمير سعيود لاعب الأهلي الشاب أن استبعاده من قائمة الأفريقية مثل مفاجأة كبيرة له خاصة بعد ظهوره بشكل جيد في لقاء الشمس الودي وحصل على إشادة الجميع بالإضافة إلى اجتهاده الواضح في تدريبات الفريق.
وأضاف سعيود أنه يحترم رأي ووجهة نظر الجهاز الفني بقيادة مستر مانويل جوزيه مؤكداً على سعادته بعودة البرتغالي لقيادة الفريق والتدريب تحت قيادته وقال سعيود أنه سيعقد جلسة مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأحد لبحث أسباب استبعاده من القائمة مضيفاً أنه يرغب في معرفة ما إذا كان هناك تقصيراً من جانبه ليعمل على التطوير من نفسه حتى ينال ثقة الجهاز الفني.
وتابع سعيود أنه سيقوم برفع الحرج عن الجهاز الفني إذا ما تأكد له عدم حاجة الفريق لجهوده ليبحث عن فرصته في مكان آخر مشدداً على احترامه للجميع داخل النادي الأهلي بصفة عامة والجهاز الفني بصفة خاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق