السبت، 15 يناير 2011

مصرع 14 وإصابة 20 آخرين في 7 حوادث منفصلة


في الغردقة والبحيرة والدقهلية وسوهاج
استمرارا لنزيف الأسفلت، لقي 14 أشخاص مصرعهم وأصيب 20 آخرون الجمعة في 7 حوادث منفصلة بالبحيرة والغردقة.
ففي البحيرة لقي 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 9 آخرون في ساعة مبكره من صباح الجمعة في حادث انقلاب سيارة أجرة على الطريق الدولي الساحلي بالبحيرة حادث انقلاب سيارة أجرة على الطريق الدولي الساحلي بالبحيرة.
تلقى اللواء مجدي أبوقمر، مدير الأمن بلاغا بالحادث ، فانتقل على الفور العميد محمد بدراوي مدير المباحث، وبالمعاينة تبين أنه في أثناء سير السيارة 18411 أجرة بحيرة في طريقها إلى كفر الدوار فوجئ قائدها أيمن سعيد اسماعيل (38 سنة) سائق بسيارة نقل مجهوله تقطع عليه الطريق وتنحرف تجاهه، وعند محاولة تفاديها اختلت عجلة القيادة في يده وانقلبت السيارة بينما لاذ قائد النقل بالفرار.
وكان من بين من لقي مصرعه في الحادث: أحمد سيد بسيوني (35 سنة)، عبدالمنعم رزق (38 سنة)، وسلامة عبدالله (24 سنة)، ومبروكة الزقم (63 سنة)، وأيمن السعيد اسماعيل (38 سنة)، وجميعهم من مركزي كفر الدوار وأبوحمص،بحسب بوابة الأهرام.
كما أصيب 9 آخرون باصابات بالغة وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعي بكفر الدوار للعلاج، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بسرعة ضبط قائد السيارة الهاربة والاستعلام عن حالة المصابين لسماع أقوالهم وانتداب فني من المرور لمعاينة السيارة المنكوبة واعداد تقرير عن كيفية وقوع الحادث.
على جانب اخر، أمر اللواء محمد شعراوي محافظ البحيرة بصرف 5 آلاف جنيه تعويضا مؤقتا لأسر الضحايا وألف جنيه لكل مصاب وكلف محمد النعناي وكيل وزارة التضامن بتسليم الضحايا التعويضات وتوفير سيارات اسعاف لنقل جثث الضحايا إلى ذويهم.
وفي الغردقة لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرون فى حادثين منفصلين.
وكان اللواء عماد نازك مدير أمن البحرالأحمر قد تلقى اخطارا من العميد أحمد زغلول مدير إدارة المرور يفيد بمصرع رزيق راعى أحمد (48 عاما) صدمته سيارة نقل أمام إحدى المستشفيات الخاصة جنوب الغردقة.
وفي الحادث الثانى، أصيب 4 أشخاص إثر تصادم بين موتوسيكل وسيارة ملاكى على طريق الحجاز.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام لتلقى العلاج، فى حين نقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتم تحرير محضر، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.
وفي الدقهلية، لقى شخصان مصرعهما اليوم, فيما أصيب أثنان آخران إثر وقوع حادثين مروريين شهدتهما محافظة الدقهلية.
كان اللواء محمد عبدالباسط مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا باصطدام سيارة نقل بمركبة "توك توك" أمام قرية "برقين" مركز السنبلاوين على الطريق المتجه إلى المنصورة وأسفر الحادث مصرع مستقلى مركبة "التوك توك" وهما عبدالله عطية (38 عاما) وفاطمة عبدالله (21 عاما).
وعلى طريق جمصة - بلقاس , أصيب عبدالجواد موسى (45 عاما) وحمدي عبدالسميع (40 عاما) إثر انقلاب دراجة بخارية .. وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.
كما لقى الجمعة ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب خمسة آخرون بإصابات خطيرة وجروح فى حادثى سير بمركزى دارالسلام وأخميم بمحافظة سوهاج.
وكان اللواء أحمد خميس مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بإنقلاب سيارة نقل قنا قيادة شعبان أبوالحسن (43 عاما) أثناء سيرها على الطريق الشرقى السريع أمام قرية "أولاد الشيخ" بمركز "دارالسلام" بسبب اختلال عجلة القيادة فى يد السائق .. ونتج عن الحادث مصرع قائد السيارة ووالدته نعمه محمد (75 عاما) وإصابة زوجته (35 عاما) ونجلته (18 عاما) بإصابات مختلفة وكسور وجروح.
وفى مركز أخميم , لقى نجار يدعى السعودى حسن (23 عاما) مصرعه فيما أصيب ثلاثة أشخاص آخرون فى حادث تصادم وقع بين دراجة بخارية بدون لوحات وسيارة نقل مجهولة على طريق فرعى بقرية "الزرابى" .. وقد تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أخميم المركزى وتولت النيابة العامة التحقيق.

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق