السبت، 15 يناير 2011

زاهر : شعرت بصدمة لخروج مصر من بطولة افريقيا للناشئين


يتعهد بمحاسبة المقصرين

قال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم انه يشعر بصدمة لخروج منتخب مصر من بطولة كأس افريقيا للناشئين في رواندا من الدور الاول ، وخسرت مصر 4-صفر امام بوركينا فاسو في ختام الدور الاول الجمعة لتودع البطولة برصيد ثلاث نقاط فقط بعد هزيمتها 1-صفر امام رواندا وفوزها 2-1 على السنغال.
وقال زاهر "لم اتوقع هذه الهزيمة الكبيرة وكنت اعلق امالا كبيرة على هذا المنتخب في ان يصل لنهائيات كأس العالم بالمكسيك لكن النتائج جاءت مخيبة لكل الامال." واشار زاهر الى انه كان يتابع مباريات الفريق قبل السفر الى رواندا وان الفريق كان يؤدي المباريات الودية بصورة جيدة جعلته يثق في قدرته على مواصلة المشوار نحو النهائي.
وقال زاهر ان الاتحاد المصري لم يبخل على الفريق ووفر له اعدادا قويا وعددا كبيرا من المباريات الودية مع منتخبت من مدارس كروية مختلفة وأكد زاهر ان فوز مصر على السنغال في مستهل مشوارها بالبطولة جعل الجميع يعتقد ان الفريق على مقربة من تحقيق الانجاز لكن العرض المتواضع امام بوركينا فاسو "صدم الجميع".
وقال رئيس الاتحاد المصري "انتظر عودة المنتخب للجلوس مع رئيس البعثة والجهاز الفني لمعرفة اسباب ما حدث وانتظر التقارير لمحاسبة المقصرين।"
اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق