الأربعاء، 26 مايو 2010

السقا يغادر المستشفى بعد جراحة بـ الحنجرة .. يواجه "عسل أسود"


الأطباء نصحوه بعدم الكلام حتى يشفى سريعا
بعد أن أجرى جراحة ناجحة في الحنجرة، يواجه الفنان أحمد السقا بفيلمه الديلر صراع ايرادات مع منافسه أحمد حلمي الذي يطرح فيلم" عسل أسود" يوم الـ26 من مايو /آيار الجاري.
هذه ليست المرة الأولى التى يتنافس فيها النجمان على تورتة إيرادات الصيف، حيث سبق وتنافسا فى صيف 2009، عندما نافس حلمى بفيلمه "ألف مبروك" السقا بفيلمه "إبراهيم الأبيض".
كان السقا خرج من مستشفى "مصر الدولي" بعد أن أجرى جراحة ناجحة مؤخراً في الحنجرة، وقضائه فترة النقاهة في المستشفى.
وقالت والدته أن الدكتور حذره من الكلام حتى يكتمل التئام الجروح نتيجة الجراحة، مضيفة أنه أيضا ممنوع من الخروج من البيت حتى لا يضطر للتحدث مع أحد فى الشارع، وبالتالى تتأثر العملية سلبا، وأشارت إلى أن السقا ملتزم تماما بتعليمات الطبيب حتى يتعافى فى أقل وقت ممكن، بحسب صحيفة الشروق المصري.
يذكر إن الديلر بطولة السقا وخالد النبوى ومى سليم، إنتاج محمد حسن رمزى مع العدل فيلم، ومن إخراج أحمد صالح، وتدور أحداث الفيلم حول صديقين أحدهما يعمل فى تجارة المخدرات والآخر يعمل فى تجارة السلاح، وينشأ صراع بينهما وتتوالى الأحداث فى إطار درامى يجمع بين المغامرة والتشويق.
أما فيلم "عسل أسود"، فيشارك حلمى بطولته إيمى سمير غانم وإدوارد وأنعام سالوسة ولطفى لبيب،وتأليف السيناريست خالد دياب وإخراج خالد مرعى.
وتدور احداثه عن شاب يعيش في الغربة لسنوات وعندما يعود يكتشف الكثير من المتغيرات وقد واجه الفيلم بعض المشاكل الرقابية ابتداء من اسمه الذي تغير عدة مرات، حيث بدأ تصويره باسم “جواز سفر مصري” ثم تحول إلى “مصر هي أوضتي” ليصبح “عسل أسود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق