الأربعاء، 26 مايو 2010

"شريك للابد" يعصف بـ"الرجل الحديدى" من صدارة الايرادات


حقق 71.3 مليون دولار بفترة ثلاثة ايام
ازاح الجزء الرابع من فيلم الرسوم المتحركة (شريك للابد) "Shrek Forever After" بمتصدر الايرادات لاسبوعين متتاليين (الرجل الحديدي) "Iron Man 2" الى المركز الثانى ، حيث احتل فيلم المخرج مايك ميتشيل المركز الاول اذ حقق 71.3 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام.
وتتناول احداث الفيلم مزيدا من مغامرات الغول الاخضر العملاق بعد مواجهة تنين شرير وانقاذ أميرة جميلة.والفيلم من اخراج مايك ميتشيل وقام باداء الاصوات مايك مايرز وادي مورفي وكاميرون دياز وأنطونيو بانديراس وجولي أندروز.
وهبط فيلم (الرجل الحديدي) "Iron Man 2" متصدر ايرادات الاسبوع الماضي الى المركز الثاني اذ حقق 26.6 مليون دولار ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 251.3 مليون دولار.
وتتناول أحداث الفيلم تعامل الملياردير البريطاني توني ستارك مع قضايا مهلكة تتصل بالحكومة وأصدقائه فضلا عن أعداء جدد بسبب غرور ونرجسية الرجل الحديدي.والفيلم من اخراج جون فافرو وبطولة روبرت داوني ودون تشيدل وسكارليت جوهانسون وجوينيث بالترو.
وهبط فيلم (روبن هود) "Robin Hood" من المركز الثاني الى الثالث اذ حقق 7 ر18 مليون دولار ليصل اجمالي ما حققه الى 66.1 مليون دولار.
وتتناول أحداث الفيلم رؤية ملحمية تسعى لاظهار كيف يصبح بطل اسطورة خارجا على القانون يسرق الاغنياء لاطعام الفقراء.والفيلم من اخراج ريدلي سكوت وبطولة راسل كرو وكيت بلانشيت وويليام هورت وأوسكار ايزاك.
وجاء في المركز الرابع فيلم (رسائل الى جولييت) "Letters to Juliet" اذ حقق 9.1 مليون دولار ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 27.4 مليون دولار.
وتتناول أحداث الفيلم قصة فتاة أمريكية تقضي عطلة في ايطاليا وتجد "رسالة الى جولييت" لم يرد عليها بين الاف الرسائل التي تركت في ساحة فيرونا وتسعى الفتاة للوصول الى العشيقين المشار اليهما في هذه الرسالة.والفيلم من اخراج جاري وينيك وبطولة اماندا سيفريد وجايل جارسيا برنال وداريو كونتي.
وجاء في المركز الخامس فيلم (رايت فقط) "Just Wright" اذ حقق 4.2 مليون دولار ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 14.6 مليون دولار.
وتدور أحداث الفيلم حول اخصائية علاج طبيعي تقع في حب لاعب كرة سلة عندما كانت تساعدة في التعافي من اصابة تهدد استمراره في ممارسة اللعبة وتتوالى الاحداث.والفيلم من اخراج سناء حمري وبطولة كوين لطيفة وباولا باتون وبام جرير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق