الأربعاء، 26 مايو 2010

قرداحي لـ " صباح الخير يا مصر" : أرفض أي منصب سياسي في لبنان


أقر بعدم وجود اعلام عربي موحد
قال الاعلامي اللبناني الشهير جورج قرداحي مقدم برنامج " من سيربح المليون" إنه لا يقبل أي منصب سياسي ،رافضا ترشيح نفسه في الانتخابات النيابية اللبنانية بسبب اقتناعه بانه ينتمى لكل اللبنانيين بجميع طوائفهم وتوجهاتهم السياسية المختلفة.
واوضح - فى حوار له عبر الاقمار الصناعية من بيروت لبرنامج صباح الخير يا مصر الثلاثاء - أن الاعلام يفتقد لكيان عربي موحد ، وأن ما يوجد على الساحة الان اعلام يعبر عن وجهات نظر الجهة الاعلامية التى تمولها ، سواء كانت حزب او طائفة أو حكومة.
ورفض قرداحي فكرة التناقض والتلون في الاراء المستشري على الساحة الاعلامية العربية بشكل يثير الاشمئزاز خاصة فيما يتعلق بالقضايا السياسية المصيرية.
وحول برنامجه الشهير " من سيربح المليون" ، أعلن ان قناة "ام بى سى" كانت قد قررت وقفه لمدة عام ونصف لعدم اصابة الجمهوربالملل وللمحافظة على شعبيته ، خاصة ان القناة قد اذاعت قرابة 300 حلقة على مدار ثلاث سنوات .
وفي سياق اخر ، أكد أنه أول من دعا إلى إعادة أواصر المودة بين لبنان وسوريا عام 2005 بعد اغتيال رئيس الوزراء الاسبق رفيق الحريرى ، واصفا دمشق بأنها البلد الشقيق الذى يربطه بلبنان علاقات خاصة جغرافية وتاريخية واقتصادية لا يمكن ان تنتهي بسهولة .
ووجه قرداحى في ختام لقائه التهنئة للشعب اللبنانى بمناسبة مرور عشر سنوات على تحرير ارضه من الاحتلال الاسرائيلى معربا عن سعادته لاعلان الحكومة اعتبار هذا اليوم عيدا وطنيا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق