الجمعة، 1 يناير 2010

الزمالك : هناك صعوبة لضم الحضري في يناير


أزمة عبدالمنصف انتهت
أكد الكابتن ابراهيم حسن المنسق العام للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الحارس الدولى عصام الحضري يرغب في ضمه اي فريق، وان كان هناك صعوبة في ضمه في يناير نتيجة الازمة المالية التي يعاني منها النادي، والتي تهدد معظم صفقات الفريق في يناير بعدم النجاح.
ومن جهة اخرى، اعلن الكابتن حازم أمام عضو مجلس ادارة نادي الزمالك الخميس أن مشكلة اللاعب محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم قد انتهت، والنادى يتمسك به وبكل النجوم، ونفى ماتردد مؤخرا عن التفكير فى بيعه.
واوضح موقع نادى الزمالك ان مشكلة اللاعب بدأت بسبب سخط الجماهير من مستواه في مباريات الدوري وتحميله فقد العديد من النقاط المهمة، وبالفعل احتوى الكابتن حازم غضب اللاعب، وتم الاتفاق معه على الاستمرار حتى نهاية الموسم.
كما عقد الكابتن ابراهيم حسن جلسة مع اللاعب ايضا انتهت بالأتفاق على بقائه مع الفريق لنهاية الموسم.
بدوره، اكد عبد المنصف أن إدارة النادي تفهم موقفه وحالته النفسية خلال الفترة الأخيرة والتي تردد فيها رغبته في الرحيل عن الزمالك.. وقال إنه كان يعاني من بعض الضغوط الإعلامية والجماهيرية في الفترة الأخيرة إلا أنه تم تسوية جميع الخلافات بينه وبين النادي، وأكد انه تحت أمر النادى، وانتظم في التدريبات الجماعية.
من جهته، أعرب نجم الزمالك أحمد حسام (ميدو)- عقب اجتماع رئيس النادى ممدوح عباس معه الخميس- عن حزنه للاستبعاد من قائمه المنتخب الذى سيشارك فى كأس الامم الإفريقية المقبلة فى انجولا॥ وقال "لم اندم على العودة لمصر، فأحد أهم اهدافي التواجد داخل الكيان الذي عشقته و ما حدث سيجعلني اكثر اصرارا على تقديم المزيد مع الزمالك في الدور الثاني"।واضاف أنا حزين على الاستبعاد من منتخب مصر خصوصا، واننى لعبت مع المنتخب منذ فترة طويلة وامتلك خبرة دولية كبيرة وتاريخا مع منتخب مصر.. وارى انه لا يوجد مبرر للاستبعاد حيث اننى جاهز بدنيا و فنيا.وأكد ميدو ان هناك لاعبين استبعدوا في الماضي لانهم هاجموا المدير الفني ثم عادوا مرة اخرى و لكن عندما تم استبعاده عندما كان محترفا في الدوري الانجليزي لم يقم بمهاجمة الجهاز الفني ولكن بالرغم من ذلك لم يعتمد الجهاز الفني عليه وهو ما يعني ان هناك سياسة الكيل بمكيالين .وكان الجهاز الفني للفريق وحازم امام عضو مجلس الادارة قد اجتمع مع ميدو أمس وطالبوه بنسيان الموقف وعدم الحزن بسبب ما حدث.وأشار موقع نادى الزمالك الى ان اللاعب لا يتأخر عن المنتخب وأحرز 22 هدفا لمنتخب مصر في 50 مباراة دولية .
اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق