الخميس، 31 ديسمبر 2009

ابراهيم حسن : الزمالك يبحث التعاقد مع بركات اذا لم يجدد لـ الاهلي


أشار الى ان الفريق سيضم لاعبين سوبر
قال ابراهيم حسن المنسق العام لنادي الزمالك ان مجلس الادارة يبحث التعاقد مع اللاعب الدولى محمد بركات فى حالة عدم تجديد عقده مع الاهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بناء على طلب حسام حسن، المدير الفنى للفريق.
واضاف ابراهيم حسن ان ممدوح عباس رئيس النادى رصد مبلغاً مالياً ضخماً لضم بركات للاستفادة من إمكانياته فى الموسم المقبل، واشترط مجلس الإدارة سلامة اللاعب من أى إصابات لإتمام الصفقة.
وكشف إبراهيم حسن، فى تصريحات لجريدة "المصري اليوم" عن وجود نية لدى الجهاز الفنى لضم بركات باعتباره أحد اللاعبين المتميزين،لكنه اشترط أن يكون اللاعب لديه الرغبة فى ارتداء الفانلة البيضاء.
واعترف إبراهيم برغبة حسام حسن فى التعاقد مع الحارس الدولى عصام الحضرى، حارس الإسماعيلى، لتدعيم صفوف الفريق، ورفض إبراهيم اعتراض أعضاء المجلس على التعاقد مع الحضرى على أساس أنه تخطى الـ٣٥ عاماً، مؤكداً أنه وحسام لا يعترفان سوى بالعطاء فقط مهما كان متوسط عمر اللاعب.
وأكد إبراهيم أن سياسة الجهاز الفنى تعتمد على اللاعب الجاهز، وليس اللاعب الذى لا يملك الخبرة، وتساءل ابراهيم حسن، هل من الأفضل أن نتعاقد مع لاعب لديه قدرات فنية تؤهله لتحقيق البطولات أم نسير بنفس سياسة السنوات الماضية بالتعاقد مع لاعبين من الأقاليم لا يتأقلمون مع الأجواء داخل النادى ويرحلون دون أن يقدموا شيئاً للنادى، وبعد أن يحصلوا على الملايين.
وأوضح أن الأهلى جدد لوائل جمعة ومحمد أبوتريكة رغم تخطيهما سن الـ٣٠ عاماً، ويرغب فى التجديد لبركات أيضاً باعتبارهم لاعبين خبرة وقادرين على حصد البطولات،
وأشار إلى أن الزمالك سيضم لاعبين سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكنه رفض الإفصاح عن أسمائهم.
وانتقد منسق الزمالك إعلان بعض أعضاء المجلس تفاصيل صفقة أبوكونيه، مهاجم الإنتاج الحربى، مؤكداً أن أحد الأعضاء أدلى بتصريحات لإحدى القنوات الفضائية عن اتمام الصفقة قبل أن يتم عقد جلسة مع رئيس نادى الإنتاج الحربی، وأكد إبراهيم أن إفشاء أسرار الفريق كان سبباً فى إفساد صفقات عديدة للزمالك فى المواسم الماضية، وطالب إبراهيم، مجلس الإدارة بعدم الكشف عن المفاوضات مع أى لاعب، وأكد أن الصفقات لن تتم إلا بموافقة الجهاز الفنى।
ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق