الجمعة، 1 يناير 2010

"اللكمة" تحول "سيلفيو برلوسكوني" لـ شاعر


انخرط رئيس الحكومة الايطالية سيلفيو برلوسكوني في عمل "اسطوانة اغاني" للحب مع صديقه عازف الجيتار ماريانو ابيتشيلا، وذلك خلال فترة النقاهة التي يمضيها حاليا في منزله في منطقة اركوري القريبة من مدينة ميلانو.
وافادت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الايطالية الصادرة الخميس "ان الاسطوانة الجديدة هي الرابعة للثنائي الموسيقي برلوسكوني-ابيتشيلا ، وستصدر في الاسواق عام 2010، لا سيما ان هذا التعاون حقق نجاحا في السابق".
والحب هو الموضوع الاساسي الذي تتمحور حوله الاسطوانة الجديدة، مثل "هناك حب" و"في حال خسرتك..." و"ابق الى جانبي" تتناسب جيدا مع شعار رئيس الحكومة الجديد "ينتصر الحب دوما على مشاعر الحسد والكره".
وكان سيلفيو برلوسكوني قد ردد هذه الجملة مرارا بعدما تعرض لاعتداء من قبل مختل عقليا في ميلانو في 13ديسمبر/ كانون الاول 2009، محولا اياه بالتالي الى شعار يهتف به مؤيدوه>
وكما ذكرت صحيفة "لا ستامبا" ان "شغف رئيس الحكومة الايطالية بالموسيقى يعود الى زمن بعيد، فهو يحب كتابة النصوص ويبتهج حين يغنيها"، وقد اصبحت ثمانية اغان من اصل اثني عشر التي تتضمنها الاسطوانة "المنتظرة في عام 2010" جاهزة شرط ان تسمح له واجباته الحكومية بذلك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق