الخميس، 31 ديسمبر 2009

ميدو : ليس من حق شحاتة اهانتي.. و لن اعتزل دولياً


أكد انه علم قرار استبعاده من الانترنت
قال أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك أن حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر له حرية ضم من يشاء من اللاعبين للمنتخب ولكن ليس له حق فى أن يتعامل مع بعض اللاعبين بإسلوب الإهانة وأنه كان قد برر عدم ضم محمد حمص لاعب الإسماعيلى لصفوف المنتخب بأنه لاعب كبير ولا يمكن إستبعاده فى حالة ضمه بالقائمة الأولى.
واضاف ميدو " أريد أن أعلم من أين وصلت معلومات إلى حسن شحاتة بأن ميدو لاعب صغير حتى يتعامل معي بهذا الشكل ويضمني للفريق وبعدها بأربعة أيام يقوم بإستبعادي".
وأشار ميدو أنه رفض فكرة الإعتزال الدولى وأنها لم تكن فى حساباته نهائياً مشيراً إلى أن أحداً لا يستطيع أن يمنعه من اللعب لمنتخب مصر خاصة وأنه يلعب من أجل الجمهور والمواطن البسيط.
واشار في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك الخميس أنه قد علم أمر إستبعاده عن طريق المواقع الإليكترونية وهو الأمر الغريب لأنه ليس من المفترض ان تكون هذه هى الطريقة التى يتبعها معه الجهاز الفنى.
وأوضح أن قرار إستبعاده لم يكن مفاجأة له فقط بل للجمهور المصرى كله وأنه يكفيه التعاطف الكبير الذى وجده من هذا الجمهور والذى أكد له أنه يستحق التواجد مع الفريق فى هذه الفترة، مشيراً إلى أن الصدمة لم تكن للجمهور فقط بل أن أحد أفراد الجهاز الفنى للمنتخب وأحد اللاعبين الكبار قد إتصلوا به أثناء الإجتماع مع ممدوح عباس وأبدوا إندهاشهم الشديد من مسألة إستبعاده وأنهم حتى الآن لا يعرفون السبب الحقيقى وراء هذا الأمر.
وأكد ميدو خلال اجتماع ضمه مع ممدوح عباس بأنه طوال فترة تواجده بمعسكرa منتخب مصر لم يفعل أى تجاوزات تجاه الجهاز الفنى لمنتخب مصر أو تجاه زملائه اللاعبين وهو ما دفع رئيس الزمالك لإبداء إندهاشه من أمر إستبعاده من المنتخب.
وتابع ميدو أن العباقرة يتحدثون فى وسائل الإعلام ليلاً نهاراً عن أنه لم يقدم شيئا للمنتخب لابد لهم أن يعرفوا كيف يعامل إيتو ودروجبا فى بلادهم مشيراً إلى أنه أكثر من تعرض للحرب الإعلامية فى بلاده، وأنه بذل قصارى جهده فى الأيام الماضية وظهر بمستوى جيد مع الزمالك من أجل التواجد مع المنتخب ببطولة الأمم الإفريقية بأنجولا.
وإختتم ميدو تصريحاته بأن كل هذه الأشياء لن تؤثر عليه بل ستجعله أقوى وسيكون رده فى الملعب من خلال تألقه مع فريق الزمالك فى الفترة المقبلة।
اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق