الخميس، 31 ديسمبر 2009

حسن شحاتة : لن أقدم مبررات لاستبعاد "ميدو"


اكد انه اختار المجموعة الأنسب
قال حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر إنه لن يقدم مبررات لاستبعاد لأحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك من قائمة الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية في أنجولا ، مشيرا إلى ان اختيارات الاسماء حق اصيل للجهاز الفني .
وأشار شحاتة أن الجهاز الفني استقر علي مجموعة اللاعبين الذين يراهم الأنسب بالنسبة لبطولة الأمم الأفريقية القادمة وطبقا لظروف المراكز المطلوبة والرؤية الفنية.
شدد شحاتة علي ان استبعاد كل من أحمد حسام "ميدو" وشريف عبدالفضيل ومصطفي شبيطة ومحمد شعبان وأحمد سمير فرج ووليد سليمان وأحمد عبدالمنعم لا يقلل من مستواهم ولا يعني أنهم أقل من العناصر التي تم اختيارها ولكن نظرا لظروف القائمة المرتبطة بـ 23 لاعبا فقط، حسبما ذكرت صحيفة المساء الخميس.
من ناحية اخري يتجمع الخميس المنتخب المصري حيث يؤدي مرانا خفيفا قبل السفر إلي الإمارات للدخول في معسكر مغلق يتخلله مباراة ودية مع منتخب مالي 4 يناير 2010.
واكد شوقي غريب المدرب العام ان الجهاز الفني شاهد شريط فيديو لمباراة مالي مع كوريا الجنوبية في آخر لقاءاته الودية مشيراً إلي أن المنتخب المالي من المنتخبات القوية التي تضم العديد من المحترفين مؤكدا علي ان هذه التجربة ستكون مفيدة للمنتخب قبل انطلاق البطولة الرسمية في أنجولا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق