السبت، 2 يناير 2010

أصحاب دور العرض يختارون ساندرا بولوك نجمة عام 2009



اختار أصحاب دور السينما في الولايات المتحدة الممثلة الامريكية ساندرا بولوك كأفضل ممثلة لعام 2009 بعد أن حققت النجمة الملقبة بمحبوبة أمريكا ايرادات كبيرة بعد سنتين من غيابها عن الشاشة.
وقد اعلنت شركة كويجلي للنشر قائمتها السنوية للنجوم الذين يحققون أعلى ايرادات بناء على استطلاع اراء مئات من أصحاب دور السينما والتى تفوقت بولوك فيها على نجوم هوليوود مثل جورج كولوني ودينزل واشنطن عن ادائها في فيلمي عرض زواج والبعد الاخر.
وحقق الفيلم الرومانسي الكوميدي عرض زواج لبولوك 315مليون دولار في دور العرض في شتى انحاء العالم بعد عرضه لاول مرة في يونيو بينما حققت الدراما الكروية (البعد الاخر) 193 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا فقط منذ بدء عرضه في 20 نوفمبر وينتظر عرضه في الخارج.
وبولوك التي قامت أيضا عام 2009 ببطولة الفيلم الكوميدي كل شيء عن ستيف الذي حقق 34 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا هي ثامن نجمة تتصدر قائمة كويجلي للنجوم الاكثر تحقيقا للايرادات وهي القائمة التي تصدر سنويا منذ عام 1932 .
جدير بالذكر ان شركه كويجلي للنشر قد اعلنت انها لا ترتب النجوم حسب ما يحققون من ايرادات فقط وانما أيضا بناء على ما يقوله أصحاب دور السينما عن جذب النجوم للمشاهدين بناء على نجوميتهم وحدها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق