السبت، 2 يناير 2010

مفاجأة : خلود العنزى سجلت رقم الكومى باسم "يسرية 3



كشفت تحقيقات النيابة الكلية بمحافظة الجيزة المصرية فى الإتهامات المتبادلة بين رجل الأعمال يحيى الكومى "رئيس نادى الإسماعيلى الأسبق" وسيدة الأعمال السعودية خلود مليح العنزى "مطلقة الأمير الوليد ابن طلال" عن مفاجآت مثيرة .
وكان من أخطر هذه المفاجآت هو الرسائل المتبادلة بين الكومي وخلود علي الهواتف المحمولة. حيث قامت النيابة بالتحفظ علي هاتف الكومي المحمول الذي يحمل رقم 0127074946 وبلغ عدد الرسائل التي قامت النيابة العامة بتفريغها 13 رسالة منها رسائل مكتوبة باللغة العربية وأخري بالانجليزية .
وذكرت صحيفة "الوفد" المصرية أن المضحك فى ذلك أن خلود العنزي سجلت رقم الكومي السابق باسم "يسرية 3" وعندما سألتها النيابة لماذا قمت بتسجيل الرقم بهذا الاسم قالت لأن لدي خادمة اسمها يسرية ورقم 3 لأن الكومي لديه 3 تليفونات وحتي لا يكتشف أحد علاقتي بالكومي، وأيضاً لأن الكومي يذكرني بتلك الخادمة .
ومن ضمن الرسائل التي قامت النيابة بتفريغها رسالة أرسلها الكومي من هاتفه المحتفظ عليه يقول فيها: "خلود أنا كنت عارف إن هذا الزواج ليس عادلا ورغم ذلك أتممته وأقدمت عليه لأنني أحبك وتأكدت توقعاتي وفي أول زعلة قلت لي العصمة في ايدي عموماً طمني نفسك لأن الزواج بيننا كان أعوج، والنتيجة والضحة من الأول ومتوقعة، قلت لك كثيرا إن التحديات كبيرة وكثيرة ولكننا سقطنا في أول اختبار حقيقي وقعنا في الفخ وبلعنا الطعم ولم نستطع مواجهة التحديات".
وأضافت الصحيفة أنه تم استلام هذه الرسالة من تليفون الكومي علي تليفون خلود باسم "يسرية3 " الساعة 5 مساء بتاريخ 14 - 2 - 2009 وقبلها بيوم وتحديدا فى 13 - 2 - 2009 أرسل الكومي رسالة أخري من نفس الرقم قال فيها لخلود أود أن أؤكد لك حبي وإخلاصي ولايمكن بعد اليوم التفريط فيك ليوم واحد لأن حبنا يزداد يوماً بعد يوم .
وقبل الرسالتين السابقتين وفي 7 - 12 - 2009 أرسل الكومى رسالة يقول فيها : كلميني للأهمية"، وفي 2 - 11 - 2009 وقبل وقائع السرقة والزواج أرسل لها ر سالة يقول فيها :"والله العظيم لم أقصد أي اساءة أو لفظ غير مؤدب".
وبجانب هذه الرسائل رسائل أخري في الحب والغرام منها رسالة في 24 - 11 - 2009 نصها:" وحشتيني" بجانب رسائل أخري بالانجليزية، بالاضافة الى العديد من رسائل الغرام منها :"سوف أحافظ عليك طول العمر" وغيرها من الرسائل حتي منذ 3 شهور وانتهت الرسائل في يوم 14 - 12 - 2009 ولم تتضمن التفريغات أي رسائل تهديد مثلما حدث في قضية هشام طلعت مصطفي وسوزان تميم .
ومن ناحية أخرى تقدم دفاع الكومى بمذكرة إلى النائب العام المستشار عبدالمجيد طالب فيها وضع اسم العنزى على قوائم الممنوعين من السفر، كما قدم الدفاع عددا من التسجيلات والفيديو لتصريحات إعلامية لمحامى الأميرة السعودية على قناة المحور تتناقض مع تصريحات ومعلومات أدلى بها لبرنامج العاشرة مساء والحياة اليوم.
ومن جانبها أبلغت السفارة السعودية خلود العنزي بالكف عن الكلام في الصحف والفضائيات، وعدم التعريض بالأسرة الحاكمة في السعودية، وإنهاء قضيتها مع الكومي في صمت. وبالفعل استجابت خلود وأغلقت هاتفها المحمول تمامًا وأصبحت لا تتصل إلا بمحاميها لمتابعة القضية .
وعلى صعيد متصل تمكن رجال مباحث المرور بمدينة شرم الشيخ من ضبط سيارة مرسيدس هيئة دبلوماسية رقم 40459 قيادة أحمد شعبان مجاهد "سائق" وكانت تنقل فاتن رجب زوجة رجل الأعمال يحيى الكومى .
وتبين من التحريات أن السيارة مهربة من الجمارك وأنها مخصصة للسفارات والهيئات الدبلوماسية ورخصتها مزورة ومنتهية الترخيص منذ 20 نوفمبر 2008، وأن السيارة تتبع شخص يدعى وليد سالم المعورى بسفارة الكويت وقررت النيابة إخلاء سبيلهم وطلبت بالاستعلام عن السيارة من سفارة الكويت .

محيط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق