السبت، 2 يناير 2010

رئيس البريد : لا نية لخصخصة الهيئة .. لن يضار عامل بإعادة الهيكلة


فى الصورة المهندس علاء فهمي
أكد المهندس علاء فهمى رئيس هيئة البريد أنه لن يضار عامل واحد نتيجة لتعديل أسلوب العمل والهيكلة الإدارية بالبريد فى المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن تحويلها إلى هيئة اقتصادية خدمية لا يعنى خصخصتها لأنها تقدم خدمات مالية واجتماعية للمواطنين.
ومن جانبه، قال نصر عبد الحميد رئيس النقابة العامة للعاملين بالبريد أن رئيس هيئة البريد أكد خلال لقاءه به الخميس أن الدولة ليس لديها أي اتجاه لخصخصة هيئة البريد ولا توجد أى مؤشرات تفيد ذلك، خاصة وأن استثمارات الهيئة واضحة ومعلنة وطبقا لبرنامج الرئيس مبارك تم زيادة عدد المستفيدين من الخدمات البريدية من 13% إلى 30% خلال السنوات الأربع الماضية.
وأكد عبدالحميد الجمعة أن المرحلة المقبلة وعام 2010 سيشهد طفرة كبيرة في أداء العاملين والمكاتب بمختلف محافظات مصر، مشيرا إلى أن عدد المستفيدين من الخدمات البريدية وصل إلى 19.5 مليون عميل بالبريد، مقسمين إلى 13 مليون عميل بالدفتر البريدى و4 ملايين معاشات، و1.2 مليون عميل بالحوالات و 700 ألف عميل حسابات جارية بالإضافة إلى 600 ألف عميل فى الحافظ بالبورصة .
وشدد على أن البريد المصرى أصبح يمثل منظومة متكاملة لتقديم الخدمات الجماهيرية سواء البريدية أو الحكومية أوالمالية أوالمجتمعية أو تلك الخاصة بالأعمال، من خلال أكثر من 3700 مكتب بريدى منتشرة على مستوى محافظات مصر وقراها ومراكزها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق