الأربعاء، 6 يناير 2010

سامح حسين يحلم بالسقا بعد فوزه بأفضل ممثل كوميدي

قال إن أشرف عبد الباقي قدمه للجمهور
أعرب الفنان سامح حسين عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل ممثل كوميدى في عام 2009 ، وذلك في الاستفتاء الذي أقامته مجلة دير جست ، مشيراً الى انه يحلم بفيلم كوميدى أكشن مع أحمد السقا.
وقال حسين فى حوار مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الاثنين إن مسلسل "راجل وست ستات" هو الذى قدمه للجمهور ، رغم أنه متواجد على الساحة الفنية منذ 15 عاماً.
وأشار إلى أنه يكن كل الحب لفريق العمل في المسلسل وبخاصة الفنان اشرف عبد الباقى لانه كان الداعم الأساسى له فى مشواره الفنى ، حيث رشحه للمشاركة في أعمال في السينما أوالتليفزيون أو المسرح، ومنها مسرحية "حلو وكداب" ، وفيلم "لخمة رأس"، وأخيراً "راجل وست وستات".
وتابع الفنان المصرى انه أعتذر عن المشاركة فى جزء جديد من المسلسل لانه كان يصور "عبود ماركة مسجلة" الذي يلعب بطولته مع لطفي لبيب وهالة فاخرومن إخراج عصام شعبان.
وقال حسين انه يصور مسلسل جديد يجسد فيه شخصية توأم احدهما طيب والأخر شرير وأبن للص "الفنانحسن حسنى" ، مشيراً الى انه ضد تكرار الشخصيه لأن الممثل يجب عليه التنوع.
وأضاف انه يحلم بفيلم كوميدى أكشن مع الفنان أحمد السقا مؤكداً استعداده لقبول دور ثانى شريطة أن يكون مع نجم محبوب جماهيرياً.
وعن الإعلانات ، قال حسين انه بعد نجاح مسلسل "رجل وست الستات" عرض عليه أكثر من 20 إعلانا ، لكنه رفضتهم لأنهم لم يكونوا بالمستوى الجيد مشيراً الى ان فكرة تقديمة للإعلانات تنبع من قناعته بأنها يرشح لها الفنانون أصحاب القبول لدى الجماهير ، كما أنها تزيد من جماهيريه الفنان।

اخبار مصر
------------------




أجرى الفنان سامح حسين عمليه جراحيه في عينيه لتحسين قوة إبصاره والإستغناء تماما عن النظارة الطبيه التي كان يرتديها.وينشغل سامح حاليا بتصوير مسلسل تليفزيوني جديد يقوم فيه بدور توأم ، ويشاركه بطولته الفنان حسن حسني كما وقع عقدا لبطولة فيلم سينمائي رفض الإفصاح عن إسمه وهو غير الادوار التي كان المنتجون يضعونه فيها وأكد أنه رفض تصوير الجزء السادس من مسلسل "راجل وست ستات" لانه وقع عقد إحتكار مع إحدي شركات الانتاج لمدة ثلاث سنوات والتي يملكها صديق من أعز أصدقاءهويقرأ حاليا أحد الأعمال المسرحية حيث يعتبر المسرح عشقه الأول
الفن أون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق