الأربعاء، 6 يناير 2010

مدرب نيجيريا : سنهزم الفراعنة حتى لو لعب أبو تريكة و عمرو زكي


اكد ان المباراة غاية في الاهمية
أكد تشيبو أمودو المدير الفني للمنتخب النيجيري أن فريقه قادراً على هزيمة المنتخب المصري بطل أفريقيا في مباراة افتتاح المجموعة الثالثة وذلك نظراً لجاهزية فريقه نفسياً ومعنوياً للقاء الفراعنة.
وفي تصريحات لموقع " فوتبول 365 " قال أمودو " المباراة في غاية الأهمية فالفوز بها سيدفعنا بقوة للأمام وسيجعلنا قادرون على مواصلة المشوار وبلوغ الأدوار النهائية تدريجياً.
وعلى الرغم من إعترافه مسبقاً بقوة المنتخب المصري إلا أن أمودو شدد على إمكانية فوز فريقه بالمباراة مشيراً إلى أن سبب ثقته ليس راجعاً للظروف القاسية التي يعاني منها الفراعنة بإصابة أبرز نجومه محمد أبو تريكة وعمرو زكي وإنما هذه الثقة تعود للإعداد المثالي للنسور .
وأشار المدرب إلى أن سر تفاؤله لا يرجع للإصابات العديدة التي تعاني منها مصر وعلى رأسها محمد أبو تريكة وعمرو زكي، وإنما لثقته الكبيرة في إعداد فريقه للبطولة والعمل الجماعي الذي يؤهله للمنافسة على اللقب.
واختتم أمودو قائلاً " سواء لعب أبو تريكة أم لم يلعب فإننا سنفوز على مصر وسنصل إلى نهائي البطولة وأنا واثق تماماً في إمكانية تحقيق ذلك".
ويلتقي المنتخب النيجيري مع المنتخب المصري صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية في 12 يناير في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم بجانب النسور والفراعنة كل من بنين وموزمبيق.


اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق