الجمعة، 23 مارس 2012

جامعة بني سويف تحقق المركز الأول بملتقى نوادى العلوم للجامعات المصرية

فازت جامعة بني سويف بالمركز الأول في ملتقى نوادي العلوم الخامس للجامعات المصرية والذي عقد بجامعة القاهرة خلال مارس الجاري في إطار المنافسة المستمرة بمجال العلوم والتكنولوجيا والمجالات الفنية الأخرى والتي تؤهل الخريج للاندماج بسوق العمل بكفاءة وفاعلية .






وأكد الدكتور أحمد عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الاهتمام بالمشاريع التنافسية وتدريب الطلاب للتأهيل والاحتكاك بالمجتمع من خلال التعليم المستمر ، من بين أهداف الجامعة للتأهيل لسوق العمل مشيرا الى أن الجامعة تهتم بالبرامج والمشروعات التي يستفيد منها الطلاب وتفيدهم بعد التخرج فى سوق العمل.






وأضاف نائب رئيس الجامعة أن الدكتور عاطف فضل أمين ، المستشار العلمي ومدرس الفيزياء بكلية التعليم الصناعي ، قدم تصورات ومقترحات عديدة للاستفادة من الإمكانيات الموجودة بالجامعة بعمل برامج لصيانة الكمبيوتر والموبايل والنسيج والاستفادة من المواد الخام الموجودة بكلية التعليم الصناعي .






وأوضح نائب رئيس الجامعة ، أن فترة ما بعد الثورة مناسبة للانطلاق والتواصل بين الجامعة والمجتمع ، عن طريق التفاعل بين قطاع رعاية الشباب بالحامعة والكليات وخدمة المجتمع والبيئة المحيطة بها .






وشملت أسماء الفائزين بالمركز الأول من الجامعة :الطالبة دينا عبد المؤمن عبد الحميد بالفرقة الرابعة بكلية التعليم الصناعى وفازت في الغزل والنسيج وكل من الطالب محمد سيد عبدالرحمن عبد الرازق بالفرقة الثانية بكلية التعليم الصناعي وفاز في البرمجيات والطالب علاءمحمد توتو بالفرقة الأولى بكلية التعليم الصناعي وفاز فى الأركيت والصدف والطالب أسامه عبد التواب سيد بالفرقة الرابعة بكلية الطب البيطري وفاز في دوري المعلومات.




المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق