الجمعة، 23 مارس 2012

هاني سعيد: أفريكا سبور فريق قوي والمباراة ستكون صعبة

أكد هاني سعيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريق أفريكا سبور الإيفواري الذي سيلاقي الزمالك الأحد القادم ضمن منافسات دور ال`32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا فريق قوي والمباراة ستكون صعبة ولكنه أشار إلى أن إصرار الزمالك أكبر من أجل تخطي المرحلة الحالية وحصد لقب البطولة .










وتمنى مدافع الزمالك الحصول على أول لقب مع الزمالك موضحا أنه شارك مع حرس الحدود من قبل فى البطولات الإفريقية ولكنه لم يفز بأي لقب إفريقي مشيرا إلى أن بطولة الموسم الحالي فرصة حقيقة مع فريق كبير مثل الزمالك .










وقال هاني سعيد إن غياب الجماهير عن حضور مباريات الزمالك فى القاهرة أثر كثيرا على مستوى الفريق مؤكدا أن جماهير الزمالك لها دور كبير فى بث الحماسة فى نفوس اللاعبين وتقديم أفضل مستوى فني .






من ناحية اخرى قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أفريكا سبور الإيفواري بقيادة الإيطالي جوزيف أنطونيو نقل تدريبات الفريق إلى ملعب نادي الشمس بدلا من ملعب حلمي زامور بمقر بنادي الزمالك الذي احتضن مران الفريق أمس الأربعاء .






جاء قرار الجهاز الفني بسبب بعد المسافة بين ملعب حلمي زامور وفندق الإقامة في مصر الجديدة حيث فضل التدريب بملعب نادي الشمس المجاور للفندق خوفا من تعرض اللاعبين للاجهاد والإرهاق كما رفض أنطونيو خوض أي جولات ترفيهية وفضل بقاء لاعبيه داخل الفندق لحين موعد التدريب استعدادا للمباراة الهامة والمرتقبة أمام نادي الزمالك ضمن منافسات ذهاب دور ال` 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.






المصدر : اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق