الجمعة، 23 مارس 2012

الجماعة الإسلامية واتحاد الكتاب يعلنان ترشيحاتهما لـ"تأسيسية للدستور"

أعلنت الجماعة الإسلامية ترشيحاتها للجمعية التأسيسية للدستور من داخل مجلس الشعب ومن حزبها البناء والتنمية إضافة إلى مجموعة من الشخصيات العامة، كما تقدم اتحاد كتاب مصر إلى مجلس الشعب بقائمة ترشيحاته لعضوية اللجنة التأسيسية للدستور والتي تضم 10 من أبرز أعضائه.







واختارت الجماعة من حزبها كل من هاني نور الدين, والدكتور محمد الصغير, والدكتور عبد الآخر حماد, والمهندس أسامة حافظ والمستشار ناجي دربالة.






واختارت الجماعة كذلك المستشار طارق البشري, والمستشار أحمد صابر, والمستشار حسام الغرياني, والدكتور ثروت بدوي, والمفكر السيد يس, والدكتور محمد عمارة, والكاتب فهمي هويدي, والدكتور محمد ابراهيم مبروك, والداعية الشيخ محمد حسان, والدكتور سيف عبد الفتاح, والدكتورة هبة رؤوف عزت, والدكتورة نادية مصطفى, وجمال أسعد عبد الملاك, والدكتور رفيق حبيب, والدكتور عمرو حمزاوي, والدكتور عمرو الشوبكي, والدكتور وحيد عبد المجيد, والشاعر فاروق جويدة, والدكتور محمود السقا.






وتضمنت قائمة الجماعة أيضا الدكتور ضياء رشوان, والفقيه الدستوري عاطف البنا, والدكتور الشحات الجندي والدكتور أنور دبور والدكتور محمد كمال إمام, والدكتور يوسف قاسم.






من ناحية أخرى نفى محمد حسان حماد سكرتير مجلس شورى الجماعة الإسلامية استقرار الجماعة وحزبها البناء والتنمية على مرشح محتمل لدعمه في سباق انتخابات الرئاسة وقال "لن نستعجل في القرار وسننتظر إغلاق باب الترشيح لأنه من الممكن أن تتقدم شخصية أنسب من الموجودين على الساحة حاليا".






اخبارمصر






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق