الجمعة، 16 سبتمبر 2011

خالد صالح: أنا من النظام السابق.. واتمنى تمثيل على عبد الله صالح




قال الفنان خالد صالح إنه كان مثل الكثير من المواطنين جزءا من النظام السابق، لأنه وكثيرين كان سلبيا فى قضايا عامة فشارك فى فساد النظام، مؤكدا أنه لا ينوي تمثيل شخصيات فاسدة مثل السابق لأنه ليس من مقتضيات المرحلة الحالية.
وأكد صالح- خلال حواره ببرنامج "العاشرة مساءً" الاربعاء- أنه يتمنى تجسيد الرئيس اليمنى على عبد الله صالح فى عمل درامى، لأن شخصيته بها الكثير من الدراما، وفى الداخل تستفزه شخصية المحامى الشهير مرتضى منصور دراميا.
وأشار صالح إلى أنه مطمئن ومتفائل بمستقبل مصر، موضحا أنه من الرفاهية الاستسلام للاكتئاب لأن الديمقراطية كائن حى يتربى يوم بيوم؛ فنحن نحتاج لفترة بعد سنين طويلة من عدم التأهل لها فى ظل النظام السابق فجاة، تاركا للنخبة التفكير فى الخروج من هذه المرحلة الصعبة، وأستطرد "السياسيين بوظوا الدنيا خاصة اللى السياسة لعبتهم فهى مثل التجارة تكشف البنى أدم".
وفى هذا السياق، استنكر خالد صالح حضور الرئيس السابق حسنى مبارك جلسات محاكمته ونجليه ووزير داخليته على سرير طبى، وقال "مستكتر عليا الاقى حقى فى عنيه..غمض ونام مش عايز المحاكمة".
ودعا صالح الرئيس السابق مبارك أن يقوم ويقول أنه أخطأ احتراما لنفسه وموقعه، وقال إنه كان يتمنى أن يكون مبارك واقفا مثل ما كان من أشهر حين قال فى خطابه قبل الأخير أنه سيظل وسيموت على تراب بلده، وأضاف "احنا محترمين ومتحضرين وبنحكمك بالقانون.. ياراجل تنام عايزين نشوف احساساك بالذنب".
وحول مسلسله الأخير "الريان" ، نفى أن يكون الهدف من العمل الترويج ومسامحة الريان، لكن القصد منه تسليط الضوء لكل عيوبه وايجابياته، خاصة فيما يخص الشق السياسى؛ فهو شخص زكى جدا اقتصاديا ودخل فى السياسة، مؤكدا أن الريان تجاوز ووضع نفسه موضع شبهات.
وأضاف صالح أنه سعيد بنجاح "الريان" فى الظرف الاستثنائى الذى تعيشه مصر، كاشفا أن دخول هذا العمل محفوف بالمخاطر، فمعظم العاملين به توقعوا أن تنخفض أجورهم للنصف، إلا أن إلى حد كبير حدث نوع من التوازن، فلم ينخفض أجره إلا بنسبة 15%.

المصدر : أخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق