الجمعة، 16 سبتمبر 2011

ياااااااااااه .. أنت فين يا هناء ؟!



تصدرت هناء السمري وسيد علي شاشات التليفزيون خلال أيام الثورة الأولي وكانا من أكثر الإعلاميين ظهورا خلال هذه الفترة لتغطية الأحداث من خلال برنامج 48 ساعة ، لكن توقف البرنامج في أعقاب الثورة مباشرة بعد حملات الهجوم الكبيرة عليهما من جانب شباب الثورة .. ظهر سيد علي من جديد على شاشة قناة المحور ، لكن ظلت هناء السمري غائبة حتى الآن .
وفي اتصال تليفوني مع الإعلامية هناء السمري صرحت لبوابة الشباب قائلة : في الفترة الماضية تعمدت أن أحصل علي راحة لأنني كنت فعلا محتاجة إليها , وأنا عدت مؤخرا من السعودية بعد أن أديت فريضة العمرة .وعن امتناعها عن الظهور خلال البرامج الرمضانية رغم تلقيها عدة دعوات قالت : أنا رفضت الظهور في أي برامج خلال شهر رمضان مثل برنامج الشعب يريد لطوني خليفة ومن أنتم الذي تقدمه بسمة لحرصي علي الحصول علي فترة الإجازة كاملة .وعن العروض التي تلقتها من القنوات التليفزيونية قالت : بالفعل هناك العديد من العروض التي تلقيتها ولكنني حتى الآن مازلت أبحث وفي مرحلة تقييم ، ولكن ربما علي الأسبوع المقبل أكون قد قررت المناسب لي وتكون عندي أخبار جديدة للمشاهدين .
وأكدت هناء أن المحور ليست من بين حساباتها وأنها لن تظهر مرة أخري علي شاشاتها ، وأضافت " حتى الآن لا أعرف ماذا أقول لكم ولكنني تحدثت إلي بوابة الشباب لأنها مصدر إخباري محترم ، ولكن حتى الآن لا توجد لدي مزيد من التفاصيل التي يمكن أن أصرح بها ولكن ربما خلال أسبوع يمكنني أن أحدد خطواتي القادمة وأكون قد وافقت علي أحد العروض المقدمة لي وستكون بوابة الشباب أول من يعرف وأصرح لها عن كافة التفاصيل في لقاء بيننا" .يذكر أن هناء السمري تركت برنامج 48 ساعة بعد أن قررت إدارة القناة إلغاء البرنامج فجأة من علي خريطتها بعد اتهام شباب الثورة للبرنامج بالأساء إلي الثورة مما أدي إلي الهجوم علي القناة وعلي مقدميه سيد علي وهناء السمري ، ولكن بعد أيام قليلة صرح الكاتب الصحفي سيد علي بأنه يعتزم الظهور من خلال برنامج جديد ولكنه هذه المرة لن يظهر مع هناء السمرى الذي اتخذت منه موقفا معاديا علي حد قوله.




المصدر : بوابة الشباب



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق