السبت، 17 سبتمبر 2011

مواطنون بالسويس يشعلون النار فى منازل أسرة قاتل حى الأربعين


شهدت منطقة "البديوي" السكنية بحي الأربعين بالسويس قيام عدد من المواطنين بالانتقام من متهم كان قد قتل شخصًا "الخميس" وتسبب في وفاة آخر بعد أن أشعل النيران فى منزلين يمتلكهما المتهم؛ حيث تمكنت قوات الأمن من إنقاذ السكان ودفعت بأعداد كبيرة من سيارات الإطفاء للسيطرة علي الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة وسط تعليمات أمنية بسرعة القبض علي القاتل لاحتواء غضب المواطنين.
كان اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس قد تلقي بلاغًا الخميس من قسم شرطة الأربعين يفيد بنشوب معارك بين أشخاص بمنطقة البديوي السكنية بحي الأربعين وتسببت في مقتل شاب يدعي محمد عادل 29 سنة وإصابة 3 آخرين، كما تم نقل مواطن تُوفي في نفس الشارع ويدعي غريب الصياد إلي مستشفي السويس العام والذي أكد التقرير الطبي وفاته بالسكتة القلبية بسبب حالة الرعب التي انتابته بسبب أن القاتل أطلق وابلا من الطلقات النارية أثناء الحادثة..
وأكد شهود عيان أن عددًا من السكان شاركوا أسرة القتيل في إحراق منزلين لأسرة القاتل وسْط حالة من الغضب العارم بسبب وقوع تلك الجريمة في وضح النهار.
تحرر محضر بالوقائع بقسم شرطة الأربعين وجاري التحقيق بالنيابة العامة في السويس والتي أمرت بإحالة جثة القتيل للطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة.**




المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق