الثلاثاء، 17 مايو 2011

حديد عز: استقالة أحمد عز لن تؤثر على الإنتاج ونستبعد هبوط المبيعات




قال مدير علاقات المستثمرين بشركة حديد عز - أكبر منتج للحديد في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا - الثلاثاء إن استقالة أحمد عز من مجلس إدارة الشركة لن تؤثر على أعمالها التشغيلية.
وأضاف كامل جلال مدير علاقات المستثمرين في مقابلة لرويترز عبر الهاتف " استقالة رئيس مجلس ادارة الشركة السابق لن تؤثر على أعمال المجموعة أو خطتها الإستراتيجية خلال الفترة المقبلة.
وقال جلال إن جميع مصانع الشركة تعمل بكامل طاقتها وإن الشركة حافظت على مستوى التصدير منذ بداية العام ولا تتوقع انخفاض الانتاج أو المبيعات في الربع الاول.
وأعلنت شركة حديد عز الثلاثاء أن كلا من أحمد عز رئيس مجلس ادارة الشركة وعلاء أبو الخير العضو المنتدب تقدما باستقالتهما من الشركة، وتم تعيين بول شكيبان بدلا من أحمد عز وفايز على بدلا من علاء أبو الخير.
ويواجه أحمد عز اتهامات فساد في الحصول على ترخيصين لإقامة مصنعي حديد في السويس بالمخالفة للقانون ودون تحصيل الرسوم المستحقة عليه ؛ بينما يواجه ابو الخير اتهامات فساد مالي بشركة العز الدخيلة للصلب.
ويتمثل نشاط الشركة في صناعة وتجارة وتوزيع مستلزمات مواد البناء وصناعة الحديد بجميع أنواعه.
ويبلغ رأسمال الشركة 2.716 مليار جنيه (458 مليون دولار) موزع على 543.265 مليون سهم بقيمة اسمية خمسة جنيهات للسهم.(الدولار يساوي 5.93 جنيه مصري)


المصدر :اخبار مصر










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق