الجمعة، 20 مايو 2011

ارنولد شوارزنيجر يعترف بانجابه طفلا خارج اطار الزواج



اعترف حاكم كاليفورنيا السابق ارنولد شوارزنيجر-لاعب كمال الاجسام النمساوي المولد الذي تحول الى نجم سينمائي- بانجابه طفلا منذ أكثر من عشر سنوات من علاقة مع احدى العاملات في منزله.
جاء الكشف عن هذه الأمر بعد أسبوع من اعلان شوارزنيجر وزوجته ماريا شرايفر -الصحفية واحدى افراد عائلة كنيدي- انفصالهما بعد زواج دام 25 عاما، ويسعى الى استئناف مشواره السنيمائي في هوليوود.
واعترف شوارزنيجر -الذي ترك منصبه في يناير كانون الثاني وربما يكون على وشك احياء مسيرته الفنية بفيلم جديد من سلسلة افلام "المدمر" Terminator- بانجاب طفل من علاقة خارج اطار الزواج وذلك ردا على تساؤلات طرحتها صحيفة لوس انجليس تايمز.
وقال شوارزنيجر في رده على الصحيفة "بعد ترك منصب الحاكم اخبرت زوجتي بالامر الذي وقع قبل عشر سنوات". وقدم متحدث باسم شوارزنيجر نسخة من البيان الى رويترز في وقت لاحق.
وقال شوارزنيجر (63 عاما) في البيان "اتفهم واستحق مشاعر الغضب والاستياء من اصدقائي وافراد عائلتي. ليست هناك اعذار واتحمل المسؤولية كاملة عن الالم الذي تسببت فيه. اعتذرت لماريا وابنائي وعائلتي. أنا اسف حقا." وطلبت شرايفر (55 عاما) في بيان الى مجلة "بيبول" نشر يوم الثلاثاء احترام خصوصيتها.
وقالت "هذا وقت مؤلم وقاس. اهتمامي كأم ينصب على ابنائي. اطلب التعاطف والاحترام ومراعاة الخصوصية بينما احاول أنا وابنائي اعادة بناء حياتنا والتعافي مما حدث. وليس لدي شىء اخر لاقوله."
ولم تكشف صحيفة لوس انجليس تايمز عن هوية المرأة التي انجب منها شوارزنيجر او هوية الابن. وعندما اتصلت بها الصحيفة يوم الاثنين قبل اصدار حاكم كاليفورنيا السابق بيانه قالت المرأة انها تقاعدت عن العمل في يناير بعد 20 عاما من العمل لدى العائلة. وقالت للصحيفة ان زوجها في ذلك الوقت هو والد الطفل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق