الأربعاء، 18 مايو 2011

عبد الحفيظ: مانجا أهم مكاسب مباراة دجلة والفوز بفارق هدف سبب انفعال جوزيه



أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الفريق علي وادي دجلة بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الأسبوع الـ 21 من مسابقة الدوري مؤكداً أن أداء اللاعب الصاعد أحمد نبيل "مانجا" زاد من سعادة الجميع بين أعضاء الجهاز الفني ويعد اللاعب اهم مكاسب مباراة وادي دجلة .
وقال إن الجهاز الفني للفريق لا ينظر إلي نتائج الزمالك ولا لأي فريق آخر مشيراً إلى أن تركيز الفريق منصب علي الفوز بـالمباريات المتبقية في هذا الموسم فقط .
أشاد مدير الكرة بأداء حكم المباراة المجري قائلاً " أنه كان في منتهي العدالة ولم يكن متردد في قراراته " وتابع عبد الحفيظ أن دومينيك إصابته بشد في السمان ولا تؤثر علي اشتراكه في المباراة القادمة كما من الممكن أن تشهد مباراة الفريق المقبلة أمام الإنتاج الحربي عودة محمد أبوتريكة بعد شفائه من إصابته الأخيرة .
عن عصبية مانويل جوزيه المدير الفني للفريق طوال المباراة ، قال لاعب الأهلي السابق خلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاهلي - أنها أمر طبيعي لأن الفريق يلعب علي بطولة ويجب أن نفوز بجميع المباريات موضحاً أن مكسب الفريق بفارق هدف في المباريات الأخيرة مقلق بشدة نظراً لإمكانية إحراز الفريق المنافس هدف التعادل في أي لحظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق