الاثنين، 16 مايو 2011

الإتحاد يواصل نزيف النقاط و يتعادل مع الجونة سلبيا في الدوري


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نزيف النقاط بتعادله مع ضيفه الجونة بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد الإسكندرية, في إطار مباريات الأسبوع الـ21 من الدوري الممتاز.
جاء الشوط الأول سريعا وحماسيا, وهاجم الاتحاد من البداية, وفي المقابل اعتمد أنور سلامة المدير الفني للجونة على التكتل الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة السريعة, وقام الحكم المجري توماس فجنر بإشهار البطاقة الصفراء في وجه إبراهيم الشايب لاعب الاتحاد وصمويل أوكران لاعب الجونة بعد المشادة التي حدثت بين لاعبى الفريقين.
وفي الدقيقة 43 من الشوط الأول, احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للاتحاد بعدما تعرض محمد جابر لعرقلة من حسن جمعة مدافع الجونة, ولكن أضاعها الكاميروني أوتوبونج برعونة.
وفي الشوط الثاني, انحصر اللعب في وسط الملعب وأجرى محمد عامر المدير الفني للاتحاد تغييرات هجومية بنزول كريم فتح الله وأحمد جلال بدلا من هانى العجيزي وأوتوبونج الغير موفق, وفى الدقيقة 35 أضاع محمد المرسي أخطر فرصة للاتحاد بعد ضربة رأسية قوية أنقذها محمد عبد المنصف, لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي, وتستمر معاناة الاتحاد السكندري, حيث يقبع في مؤخرة ترتيب فرق الدوري.
بهذا التعادل رفع الجونة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني عشر, وارتفع رصيد الاتحاد إلى 16 نقطة ويستمر في قاع جدول الدوري









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق