الاثنين، 16 مايو 2011

الجيش الاسرائيلي يقتل اربعة سوريين بـ الجولان المحتل



قال التليفزيون السوري إن قوات اسرائيلية قتلت أربعة سوريين كانوا يشاركون في تجمع حاشد مناهض لاسرائيل على الجانب السوري من حدود مرتفعات الجولان المحتلة الاحد.
وذكرت تقارير اعلامية اسرائيلية في وقت سابق أن النيران الاسرائيلية قتلت أربعة أشخاص بعد أن تسلل عشرات اللاجئين الفلسطينيين الى الجانب الاسرائيلي من هضبة الجولان من سوريا أثناء مظاهرة لاحياء ذكرى النكبة.
من جانبها، أدانت وزارة الخارجية السورية ممارسات إسرائيل الاجرامية في الجولان المحتل وفلسطين وجنوب لبنان، حيث اطلقت اسرائيل النار على متظاهرين مؤيدين للفلسطينين في ذكرى النكبة.
ونقلت وكالة سانا عن الخارجية السورية أن دمشق تدين ممارسات إسرائيل الاجرامية وتطالب المجتمع الدولي تحميل اسرائيل كامل المسئولية.

اسرائيل تسلم سوريا 10 جثث
من ناحية اخرى، سلمت إسرائيل سوريا الاحد 10 جثث لمتسللين قتلوا عندما حاولوا اجتياز الحدود من سوريا على مقربة من مجدل شمس الدرزية السورية.
وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن 120متسللا سوريا عادوا إلى الأراضي السورية فى حين تواصل قوات من الشرطة أعمال التمشيط فى مجدل شمس بحثا عن متسللين آخرين يرجح أن يكونوا قد بقوا هناك وذلك من أجل إعادتهم.
واضافت الإذاعة انه نقل إلى مستشفى زيف الإسرائيلية فى صفد بعد ظهر اليوم 13 جنديا من الجيش الإسرائيلي أصيبوا بجروح خلال المواجهات على امتداد خط الهدنة مع سوريا وفى محيط قرية مارون الرأس على الحدود الإسرائيلية اللبنانية.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق