الثلاثاء، 5 يناير 2010

الأهلى يتحفظ على رفع قيمة صفقة وليد سليمان إلى «١٠ ملايين جنيه»


فى الصورة متعب وجمعة يترقبان الكرة فى مباراة الأهلى والجونة
يكثف بعض مسؤولى النادى الأهلى من مفاوضاتهم «غير الرسمية» مع نظرائهم فى بتروجيت لضم وليد سليمان لاعب وسط الفريق الكروى الأول بنادى بتروجيت خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى النادى البترولى أبدوا مرونة فىالاستغناء عن خدمات اللاعب مقابل عشرة ملايين جنيه، وهو ما يرفضه مسؤولو لجنة الكرة باعتباره مبلغاً كبيراً يفوق قدرات خزينة النادى فى الوقت الراهن.
وأبدى مسؤولو اللجنة استعدادهم لدفع ستة ملايين جنيه أو إبرام صفقات تبادلية مع النادى البترولى.
وترغب اللجنة فى سرعة الانتهاء من حسم ملف وليد سليمان لتحديد مصير صفقة عمرو الحلوانى الذى تم طرحه بقوة للانضمام للفريق فى ظل تراجع مستوى الأنجولى جيلبرتو ورغبته فى خوض تجربة الاحتراف الأوروبى..
والمعروف أن الحلوانى محترف بالدورى اليونانى، وسبق له الرحيل عن النادى دون موافقة المسؤولين. يذكر أن الأهلى ضم شريف إكرامى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويتبقى له مكانان فى قائمة الفريق عن طريق الاستبدال، أحدهما سيكون للمهاجم الأفريقى، والآخر إما لوليد سليمان أو عمرو الحلوانى.
يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه مختار مختار المدير الفنى للفريق أنه لا يعرف شيئاً عن هذه المفاوضات، مشيراً إلى أن اللاعب منتظم فى تدريبات الفريق، ومتواجد حالياً فى المعسكر المقام بالسويس، لكنه يمر بحالة نفسية سيئة بعد استبعاده من المنتخب الوطنى، وأكد مختار أن فريق بتروجيت سينافس خلال الفترة المقبلة فى ثلاث بطولات هى الدورى والكأس والكونفيدرالية الأفريقية، والفريق بحاجة لجميع عناصره من أجل المنافسة على البطولات الثلاث خاصة أن بتروجيت لم يعد فريقاً صغيراً.
وأضاف مختار مختار: «منذ أن توليت مهمة تدريب بتروجيت، وهناك تفاهم كامل بينى وبين مسؤولى النادى، الذين لا يتخذون أى قرار بخصوص الفريق دون الرجوع إلىّ، ولم يعرض علىّ أحد فى مجلس الإدارة موضوع الاستغناء عن وليد سليمان»، ورفض مختار التعليق على فكرة الاستغناء عن اللاعب قائلاً: «لن أقول رأيى حالياً، وعندما تحدثنى الإدارة سوف أقول لهم رأيى بكل صراحة»।


المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق