الأربعاء، 6 يناير 2010

أبو تريكة يعود لـ الملاعب.. منتصف فبراير



اطمأن الأهلي علي نجمه الكبير محمد أبوتريكة بعدما أظهرت الاشعة التي اجراها اللاعب امكانية عودته إلي الملاعب في غضون شهر ليكون اللاعب جاهزا لقيادة الفريق في الدور الثاني بالدوري الممتاز بعد انتهاء فعاليات كأس الأمم الافريقية 2010 بأنجولا.
كان اللاعب قد أجري اشعة خلال اليومين الماضيين تحت اشراف الجهاز الطبي للأهلي وأظهرت الاشعة تحسن حالته بشكل رائع كما تحدد سفر اللاعب بعد منتصف الشهر الحالي إلي المانيا من أجل الحصول علي الحذاء الطبي الذي صمم خصيصا له والذي سيساعده علي العودة سريعا إلي الملاعب وبالتحديد مع منتصف فبراير المقبل.
تعقد لجنة الكرة بالنادي اجتماعا خلال اليومين المقبلين لبحث العروض المقدمة إلي بعض لاعبي الفريق من أجل البت فيها بعد الرجوع إلي رأي الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري وكذلك اللاعبين الذين حصلوا علي هذه العروض.
في نفس الوقت دخل هادي خشبة مدير الكرة بالنادي في مرحلة جديدة من التفاوض مع اللاعب احمد السيد مدافع الفريق لتجديد التعاقد معه في الأيام القليلة المقبلة بينما أكد خشبة ان التفاوض مع احمد بلال مهاجم الفريق لن يتم في الفترة الحالية حيث ينتظر ان يبدأ التفاوض مع الطرفين مع اقتراب الموسم من نهايته نظرا لرغبة الجهاز الفني في تقييم اللاعب بعد عودته للمشاركة مع الفريق في المباريات بشكل أكبر في الدور الثاني من الدوري. أما بالنسبة لعماد متعب مهاجم الفريق فينتظر هادي خشبة عودة اللاعب من رحلته مع المنتخب الوطني في الإمارات ليستأنف معه التفاوض قبل سفره إلي انجولا للمشاركة في نهائيا كأس الأمم الافريقية وينتظر ان تشهد الساعات القليلة المقبلة دخول محمود الخطيب نائب رئيس النادي ايضا جلسات التفاوض مع اللاعب لحرص الأهلي علي حسم هذه القضية قبل سفر اللاعب لأنجولا. كذلك نفي خشبة وجود أي مفاوضات مع عمرو الحلواني لاعب فريق الشباب والذي يلعب حاليا لأحد الأندية اليونانية مشيرا إلي أن هناك ثلاثة لاعبين افارقة يشاركون في تدريبات الفريق حاليا من أجل الوقوف علي مستواهم التعرف علي قدراتهم لاتخاذ القرار النهائي بشأنهم. من ناحية أخري قرر الجهاز الفني للفريق بالاتفاق مع الجهاز الطبي ان يبدأ احمد السيد مدافع الفريق تنفيذ برنامجه العلاجي بعد اسبوع من الآن مع دخول الفريق معسكره المغلق بالعين السخنة خلال الفترة من 11 إلي 20 يناير الجاري وحصل السيد علي راحة سلبية خلال الفترة الماضية بعد اصابته بكسر في ضلعين بالصدر خلال مشاركته في تدريبات فريقه. أما بلال فيؤدي تدريبات علاجية بالجري الخفيف حول الملعب حيث يعاني من اصابة في العضلة الضامة وسيعود للمشاركة في التدريبات العلاجية بعد اسبوع. ينتظر أن يعود البدري إلي قيادة تدريب الفريق بداية من اليوم بعد عودته من اجازته القصيرة التي قضاها في كندا مع اسرته التي تقيم هناك.

الجمهورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق