الثلاثاء، 5 يناير 2010

دوللي شاهين تكشف عن تزوير صور زفافها على الإنترنت


أكدت النجمة اللبنانية دوللي شاهين أن الصور الموجودة لها على الإنترنت ليست صور زفافها الحقيقية، معلنة عن أول تجربة سينمائية تجمع بينها وبين زوجها المخرج باخوس علوان.
وقالت النجمة اللبنانية -في أول حوار لها عقب زفافها إنها مستاءة من بعض الصحف والمجلات التي نشرت صورا لها مؤخرا بعدما أشارت تلك التقارير إلى أنها صور زفافها، في حين إن هذه الصور من كليبها الأخير "جديد عليا"، الذي كانت ترتدي فيه ملابس زفاف كان يتطلبها تصوير الكليب.
وأشارت دوللي إلى أنها حرصت على أن تصدر بيانا صحفيا من المكتب الإعلامي الخاص بها لتصحيح الأمر، والإشارة إلى أن الصور المنشورة على الإنترنت وفي بعض المجلات لا تمت لصور زفافها الحقيقية بأي صلة، وأن الشخص الموجود بالصور ما هو إلا "موديل" استعانت به في تصوير الكليب.
حب من أول نظرة
من جانب آخر، أكدت دوللي -في حوارها مع mbc.net- أنها لم تكن تتوقع أن تقع في الحب بهذه السرعة، فقد تعايشت بالفعل مع الحب من أول لحظة عندما التقت زوجها المخرج اللبناني باخوس علوان قبل عام تقريبا عند تصويرها لآخر كليب لها "جديد عليا"، الذي قام باخوس بإخراجه.
وتابعت أنه على الرغم من أن فترة تصوير الكليب لم تستغرق إلا 48 ساعة إلا أنها شعرت بأن هذا زوج المستقبل؛ حيث وقع الطرفان في غرام الآخر، كأنها صاعقة عصفت بهما في آن واحد.
وأوضحت دوللي أن الزفاف تم في كنيسة الروم الملكيين في بيروت، وحضره أسرة العروسين والأصدقاء المقربون، وأنها حرصت على إحياء الحفل بنفسها، ثم طارت بعدها مع زوجها إلى اليونان لقضاء شهر العسل.
وعن الغيرة صرحت دوللي أنها امرأة تثق في نفسها لدرجة كبيرة جدا، وأنها متأكدة من أنه لا يمكن أن يحل محلها أي سيدة أخرى في قلب زوجها، بشعبيته الكبيرة لدى سيدات لبنان، فهو مخرج معروف وله معجباته، ومع هذا فالثقة متبادلة بين الطرفين، وكلاهما يعرف تماما مدى إعجاب الجمهور بالطرف الآخر.
شريف والسينما
على صعيد آخر، تبدأ الفنانة اللبنانية يوم السبت المقبل في تصوير مسلسلها الجديد "شريف ونص2"، الذي سيُعرض في رمضان المقبل على القنوات المصرية واللبنانية.
وأعلنت أنها كانت تتمنى خوض تجربة "السيت كوم" منذ ظهور هذه التجربة بمصر، لكنها لم تصادف السيناريو المناسب لها، إلى أن عُرض عليها سيناريو "شريف ونصف 2" فأبدت إعجابها الشديد بدورها في المسلسل، رافضة الكشف عن تفاصيل دورها في الوقت الحالي، ومؤكدة أنه سيكون مفاجأة لجمهورها.
وعن مشاريعها السينمائية، أشارت إلى أنه خلال الفترة الماضية عُرض عليها أربعة أعمال رفضتهم جميعا، فهي تستعد حاليا لخوض تجربة سينمائية جديدة من إخراج زوجها "باخوس علوان"، ومن المقرر البدء في تصويره والإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على باقي فريق العمل.
دوللي أعربت أيضا عن سعادتها الغامرة بعد رفض محكمة مصرية لدعوى قضائية أقامها ضدها المنتج هاني جرجس فوزي، واتهمها فيها بعدم التزامها بمواعيد التصوير في أثناء تصوير فيلم "بدون رقابة"، ومؤكدة أنها لا تتنازل عن حقها، وسوف تحصل على باقي مستحقاتها المالية بالطرق القانونية.

mbc

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق