الأربعاء، 6 يناير 2010

اختفاء البلدوزر لغز محير في الزمالك


رفع الجميع داخل جدران نادي الزمالك من مجلس إدارة وجهاز فني راية التحدي لعمرو زكي مهاجم الفريق بسبب تمرده وانقطاعه عن التدريبات دون الحصول علي إذن مسبق من قبل الجهاز الفني للقلعة البيضاء وفشل التوأم في الوصول إليه في ظل الاتصالات التليفونية المكثفة التي تم إجراؤها معه। وقرر المجلس عدم بيع البلدوزر في فترة الانتقالات الشتوية حيث رفض مسئولو النادي اتباع اللاعب كافة الطرق الملتوية من قبل زكي॥ كما قرر حسام حسن المدير الفني استبعاد اللاعب من رحلة دبي حيث سيقيم الفريق معسكرا مغلقا اليوم.


بعثة المنتخب في القاهرة.. بدون شحاتة عادت بعثة منتخبنا الوطني من دبي فجر اليوم وعلي رأسها كل من الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وذلك بعد خوض المباراة الودية أمام منتخب مالي والتي انتهت بفوز منتخبنا الوطني بهدف جدو. لم يتخلف عن العودة مع البعثة سوي حسن شحاتة المدير الفني لمنتخبنا والذي سيتم تكريمه اليوم في دبي لحصوله علي جائزة المدرب المبدع في الوطن العربي. كان منتخبنا قد أدي تدريبا أمس لمجموعة اللاعبين التي لم تشارك في المباراة وكذلك اللاعبين البدلاء علي الملعب الفرعي بنادي أهلي دبي.
الشيخ أسامة حسني يميل للدراويش أصبح اللاعب أسامة حسني مهاجم الأهلي علي اعتاب الانضمام لصفوف الإسماعيلي بعدما أبدي عماد سليمان رغبته في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي। تنتظر لجنة الكرة بالنادي الأهلي وصول عرض رسمي من النادي الإسماعيلي لضم اللاعب لحسم هذا الموضوع في ضوء رغبة اللاعب ورأي الجهاز الفني للأهلي وذلك بعد الاجتماع بين اللاعب وحسام البدري المدير الفني للفريق خاصة وان اللاعب أعرب أكثر من مرة عن ضيقه من عدم المشاركة في المباريات مع الفريق وجلوسه علي مقاعد البدلاء طوال الدور الأول من الدوري الممتاز.


الجمهورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق