الجمعة، 10 ديسمبر 2010

"علا رامي" شاركت زوجها "أبو الليف"


احتفل عدد من نجوم الفن باقامة مقر جديد لاتحاد سفراء الطفولة العرب بالسادس من أكتوبر وذلك بعدما حصل مؤخرا عدد من الفنانين علي لقب سفير الطفولة ومنهم المطرب نادر أبوالليف والمطرب حجازي متقال.جاء الاحتفال أيضاً بمناسبة افتتاح اذاعة جديدة علي الانترنت تحمل اسم "نور. إف. ام" وهي إذاعة مرئية موجهة للأطفال ويتولي إدارتها نادر أبوالليف.
يعد هذا الحفل الظهور الاعلامي الاول لأبوالليف مع زوجته الفنانة علا رامي بعد إعلان خبر زواجهما حضر الاحتفال المطرب حجازي متقال واساف وأحمد التهامي ونجوي فؤاد ومنة جلال والسيناريست فتحي الجندي والملحن صالح أبوالدهب وفرقة سبايسي مكس.
قال أبوالليف: حصلت علي هذا اللقب بعدما قدمت للأطفال أغنية بعنوان "قبل ما أنام" واستعد حالياً لتقديم أغنية جديدة لهم مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيي والموزع الموسيقي توما.
كما أننا انتهينا من اطلاق اذاعة مرئية للاطفال بعنوان "نور. اف. ام" وسيتم قريباً الاستقرار علي برامجها التي سيتوفر بها كل شيء يخص الطفل من تنميته وتوعيته ونضوجه.
أما زوجته الفنانة علا رامي فقالت: سعدت جداً حينما وجهت إلي الدعوة لحضور الاحتفال لأنني أحب الاطفال جداً وأجيد التعامل معهم وخلال مشواري الفني قدمت العديد من المسرحيات والمسلسلات الموجهة للطفل والتي كان آخرها مسلسل "حكايات رمضان أبوالسعود" الذي قدمته العام الماضي وفاز بجائزة أحسن مسلسل في مهرجان الإعلام العربي كما قدمت مسرحية "فراشة الأميرة الحمراء" من تأليف د. نبيل خلف واخراج يحيي زكريا.

المساء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق